ليوناردو دي كابريو يتبرّع بـ20 مليون دولار لحماية الأرض

رقم العدد: 2024 تاريخ اخر تعديل: 9/22/2017 9:37:37 PM

الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو  ألقى خطاباً في جامعة ييل، أعلن فيه أنّ مؤسسته ستتبرع بمنحةٍ تبلغ 20 مليون دولار لمكافحة تغيّر المناخ. وقال دي كابريو في كلمته "نحن فخورون بدعم عمل أكثر من 100 منظمة في الداخل والخارج". "إن هؤلاء المانحين نشطون

الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو  ألقى خطاباً في جامعة ييل، أعلن فيه أنّ مؤسسته ستتبرع بمنحةٍ تبلغ 20 مليون دولار لمكافحة تغيّر المناخ. وقال دي كابريو في كلمته "نحن فخورون بدعم عمل أكثر من 100 منظمة في الداخل والخارج". "إن هؤلاء المانحين نشطون على الأرض، وحماية المحيطات والغابات والأنواع المهددة بالانقراض مهمة للأجيال القادمة - ومعالجة التحديات الملحّة والوجودية لتغيّر المناخ ... التحدي الذي يواجهنا هو إيجاد طرقٍ جديدة لقيادة حياتنا، وتوظيف الملايين من الناس وتحويل كل فردٍ إلى مناصر للهواء النقي والمياه الصالحة للشرب، ويجب أن نطالب السياسيين بقبول علم المناخ والوفاء بالتزامات جريئة قبل فوات الأوان ".
وستقوم مؤسسة دي كابريو بتقديم تلك الأموال للمنظمات في 6 مجالات، منها المحافظة على البيئة ومكافحة تغيّر المناخ والحفاظ على الحياة البرية والمناظر الطبيعية والحياة البحرية، والدفاع عن حقوق السكان الأصليين.