غوينث بالترو تنتج مسرحاً غنائياً مستوحى من فرقة "ذي غو-غوز"

رقم العدد: 4091 تاريخ اخر تعديل: 12/18/2017 5:55:47 PM

سان فرانسيسكو/ رويترز

تعتزم الممثلة وسيدة الأعمال غوينيث بالترو المشاركة في إنتاج مسرحية استعراضية غنائية متمحورة على أعمال فرقة "ذي غو-غوز" النسائية الأميركية من المرتقب تقديمها سنة 2018 في سان فرانسيسكو ثم في برودواي، بحسب الموقع الرسمي لهذا المشروع.وستعرض "هيد أوفر هيل

تعتزم الممثلة وسيدة الأعمال غوينيث بالترو المشاركة في إنتاج مسرحية استعراضية غنائية متمحورة على أعمال فرقة "ذي غو-غوز" النسائية الأميركية من المرتقب تقديمها سنة 2018 في سان فرانسيسكو ثم في برودواي، بحسب الموقع الرسمي لهذا المشروع.
وستعرض "هيد أوفر هيلز" التي تحمل اسم إحدى أغنيات "ذي غو-غوز" بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس هذه الفرقة المنبثقة عن حركة البانك في لوس أنجليس.
وما تزال "ذي غو-غوز" الوحيدة التي تصدرت تصنيفات المبيعات الموسيقية من بين الفرق الموسيقية النسائية التي تكتب أغنياتها الخاصة، وذلك مع أول ألبوم لها "بيوتي أند ذي بيت" الصادر سنة 1982.
وقصة الاستعراض الموسيقي مستوحاة من رواية "ذي كاونتس أوف بمبروكس أركيديا" للكاتب والأديب الإنكليزي فيليب سيدني (1554 - 1586) التي تروي قصة امرأة أرستقراطية تحاول إبطال نبوءة.
وسيتولى الإخراج مايكل ماير الحائز جائزة "توني آوورد" للأعمال المسرحية عن "سبرينغ أويكنينغ" سنة 2007.
ومن المرتقب عرض هذا العمل بين 24 نيسان و20 أيار في مسرح كران في سان فرانسيسكو، لكن لم يحدد بعد موعد عرضه في بروداوي.
وعلقت فرقة "ذي غو-غوز" على موقع المسرح كاتبة "يا لها من فكرة جنونية! ... لو قيل لنا ذلك قبل 30 سنة لما كنا صدقنا الأمر".