اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 24 مارس, 2018: 09:02 م

 إيناس طالب
الفنانة العراقية المغتربة، يُضيّفها الملتقى الإذاعي والتلفزيوني في الاتحاد العام للأدباء والكتّاب في العراق وذلك خلال جلسة خاصة تتحدث فيها النجمة عن تجربتها الفنية، تقام الجلسة مساء يوم الثلاثاء المقبل على قاعة الجواهري في مقر الاتحاد.

 أنس عبد الصمد
الكاتب والمخرج المسرحي، يقدم مسرحية "توبيخ" من إخراجه وتأليفه ومن إنتاج فرقة مسرح المستحيل التي تتحدث عن الواقع العراقي وذلك مساء اليوم الاحد على خشبة المسرح الوطني.

 حمزة الحلفي
الشاعر، يقدم أمسية شعرية ضمن فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب يشاركه خلالها الشاعران عادل أدهم ورائد أبو فتيان وذلك مساء يوم السبت المقبل في مقر المعرض.

 قاسم سعودي
الكاتب والشاعر، يُقام له حفل توقيع لمجموعته الشعرية " مثل قارب خشبي مقلوب في الصحراء" وذلك يوم الخميس المقبل في معرض بغداد الدولي .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

فرقة

فرقة "نوارس الموصل" تطرب أم الربيعين بمقطوعات من التراث الفني

الموصل/ سيف الدين العبيدي في أمسية موسيقية موصلية خاصة على آلة العود عزفت بها فرقة "نوارس الموصل"، وأطربت مسامع المتذوقين للفن والطرب بنغمات ملك الآلات الموسيقية الشرقية، الفرقة التي تأسست حديثاً على يد الموسيقار...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram