اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 29 مايو, 2018: 09:04 م

 عمران العبيدي
مدير إعلام وزارة الثقافة والسياحة والآثار، يعلن أن الملحقية الثقافية للسفارة العراقية في براغ تشارك في مهرجان السفارات للثقافة والطعام الثالث، المنظم من قبل بلدية براغ بالتعاون مع الأسواق الفلاحية يوم السبت الفائت ويستمر على مدى الايام القادمة.

 هاشم الموسوي
الدكتور، يقدم أمسية في المنتدى الثقافي في البصرة عن "الدكتور علي الوردي/ تحليلات ومواقف اجتماعية مثيرة للجدل" وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل في مقر المنتدى.

 أمل الطائي
المسؤول الإعلامي لجمعية الثقافة للجميع، تعلن عن إقامة ندوة حوارية بعنوان "الادوية في العراق وأساليب الغش فيها" وذلك مساء يوم السبت المقبل على قاعة نازك الملائكة في مقر الجمعية.

 علي النشمي
الباحث والمؤرخ، يضيفه ملتقى بغداد للحوار الفكري خلال جلسة تتحدث عن "بيع وسرقة الآثار العراقية" وذلك في جلسة صباح اليوم على قاعة الملتقى.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الإسعافات الأولية الصحيحة لإنقاذ المصاب بلدغة ثعبان

الإسعافات الأولية الصحيحة لإنقاذ المصاب بلدغة ثعبان

متابعة / المدىأعلنت الدكتورة أناستاسيا سيميونوفا أخصائية السموم، أن 5 ملايين إنسان في العالم يعانون من لدغات الثعابين سنويا، يتوفى منهم 130 ألف شخص. وتشير الدكتورة، إلى أن لدغة الأفعى تعتبر مشكلة طبية معقدة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram