كوتينيو يقلل من خطورة  إصابة نيمار

كوتينيو يقلل من خطورة إصابة نيمار

 بغداد / المدى
كشف لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم فيليب كوتينو عن حالة زميله نيمار دا سيلفا، بعد أن أُثيرت الشكوك بشأن عدم مشاركته في مواجهة كوستاريكا التي ستقام بالساعة الثالثة ظهرغد الجمعة وذلك بعد مغادرته لتدريبات منتخب بلاده بسبب الإصابة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الثانية للمنتخب البرازيلي : “في الواقع، رأيت تماماً ما رأيتموه، لكنني لم أتكلم معه لأنني كنت أمضي الوقت مع ابنتي وعائلتي.. لقد كانت حصة تدريب للتعافي وحصل الأمر في نهاية التدريبات، أعتقد أنه شعر ببعض الآلام، لكن إصابته عادية”.
وعن أهمية نيمار، قال كوتينيو: “نيمار واحد من أفضل لاعبي العالم، اللعب معه هو إضافة مهمة جداً لأي منتخب ، إنه لاعب لديه شجاعة ولا يخاف من عنف المنافس.. أين أنت بالمقارنة مع نيمار؟ أنا لا أحب أن أتحدث عن نفسي وليس لدي أي تطلعات لأكون الأفضل في العالم، هذا شيء أتركه للصحافة”.
وعن سبل تطوير أداء المنتخب البرازيلي، رد كوتينيو: “إذا قام الجميع بأدواره فإن المنتخب سيتطور ويلعب بشكل جيد، يمكن أن يصبح لاعب واحد بطل لمباراة واحده ثم لاعب آخر في المباراة التالية لكن الشيء الأكثر أهمية هو المنتخب.. لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين في المنتخب وكل واحد منهم مسؤول عن أدواره”.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top