النفط يدين تعاقد أيمن مع الصفاقسي

النفط يدين تعاقد أيمن مع الصفاقسي

 بغداد/ المدى

أدانت إدارة نادي النفط الرياضي بشدة ما قام به مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أيمن حسين، بإقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي لمدة عام واحد من دون علم النادي أو أخذ الموافقة منه.
وقال المتحدث الرسمي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر، في تصريح لـ(المدى): إن الانتقال غير الشرعي للمهاجم أيمن حسين ضرب كل القيم والأخلاقيات قبل التعليمات والضوابط الإدارية المنصوص عليها في التعاقد معه حين وقّع على كشوفات فريق هو خصم لفريقه النفط في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بالموسم الحالي، ما يؤكد أن الأمر مبيت ومخطط له من قبل اللاعب بشكل بعيد عن الأخلاق والأصول المتعارف عليها.
وأضاف :إقدام اللاعب على ترك الفريق والغياب عن التدريبات بعد انتهاء المباراة الأولى أمام فريق الصفاقسي التونسي ضمن جولة الذهاب من الدور32 التي جرت على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل في إقليم كردستان يوم الثامن من شهر اب الماضي ، هو دليل على أن الأمر مبيت ومخطط له في دهاليز مظلمة، مؤكداً تمسك ناديه بكامل حقوقه وفق بنود العقد الموقع مع اللاعب والذي ينص بعدم أحقية اللاعب التعاقد أو اللعب مع فريق آخر إلا بأخذ موافقة النادي، وهو أمر لم يحصل، والموافقة ضربها أيمن عرض الحائط في سابقة خطيرة يجب الوقوف عندها ومحاسبة اللاعب.
وختم جمعة الثامر كلامه قائلاً، أن الأمر أمام اتحاد كرة القدم العراقي أولاً، والشارع الرياضي ثانياً، من أجل أن نحافظ على هيبة وكرامة الفرق المحلية، كما أن النادي سيلجأ للطرق القانونية لاستحصال حقوقه ومعاقبة اللاعب على تجاوزه على حرمة النادي من خلال سفره وتعاقده من دون إعلام وإخبار النادي أو أخذ موافقته في ذلك .
الجدير بالذكر، أن إدارة نادي الصفاقسي التونسي، أعلنت عن تعاقدها الرسمي مع مهاجم المنتخب الوطني أيمن حسين لمدة عام واحد قادماً من صفوف فريق النفط.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top