شباب "فيسبوك "

رقم العدد: 2704 تاريخ اخر تعديل: 1/19/2013 4:29:53 PM

حملة لاطلاق سراح مظهر محمد صالح بغداد/ المدى تناول الشباب وبشكل كثيف صوراً لنائب البنك المركزي مظهر محمد صالح الذي تم اعتقاله قبل أكثر من شهر على خلفية اتهامات بتهريب وغسيل أموال في البنك المركزي واتهم فيها محافظ البنك سنان الشبيبي وصدور مذكرة اعتقا

حملة لاطلاق سراح مظهر محمد صالح
بغداد/ المدى

تناول الشباب وبشكل كثيف صوراً لنائب البنك المركزي مظهر محمد صالح الذي تم اعتقاله قبل أكثر من شهر على خلفية اتهامات بتهريب وغسيل أموال في البنك المركزي واتهم فيها محافظ البنك سنان الشبيبي وصدور مذكرة اعتقال بحقه، فيما يقول ناشطون على "فيسبوك " إن صالح والشبيبي من الشخصيات النزيهة والحكومة تحاول السيطرة على الهيئات المستقلة ومن ضمنها البنك المركزي.
ويقول سليم عزاوي ضمن حملة كبيرة على "فيسبوك" باسم أطلقوا سراح مظهر محمد صالح: إن الأخير عقلية اقتصادية كبيرة ولا يكون تكريم هذه الشخصيات بالاعتقال.
من جانب آخر، حظيت قضية عودة التظاهرات إلى ساحة التحرير خلال شهر شباط القادم وبالتحديد في يوم 14 شباط وهو يصادف يوم عيد الحب تأييدا من بعض الشباب، فيما رفض آخرون الدعوات التي قدمها الشباب في العودة إلى التحرير.
ويقول عادل على "فيسبوك" : يجب أن تعود التظاهرات من جديد إلى ساحة التحرير وتعود مطالب إنهاء الطائفية وتوفير الخدمات وتعيين الخريجين.
بالمقابل يعترض محمد البغدادي على طريقة التظاهرات والمطالب، ويؤكد يجب أن تكون الوسائل مختلفة لان الحكومة استطاعت أن تفشّل التظاهرات ولم يتحقق للعراقيين أي شيء.