اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من هنا وهناك

من هنا وهناك

نشر في: 30 مارس, 2014: 09:01 م

حملت بعد اغتصابها من ثلاثة رجال ووالدها يفضح كل شيء! لحظات انسانية مؤثرة شهدها من تابع قصة شابة اغتصبت من قبل ثلاثة شبان وامتلكت جرأة الظهور على الشاشة لعرض قصتها. كل ما دار في حلقة "للنشر" على فضائية "الجديد" اللبنانية يشي بان قرار الظهور امام الرأ

حملت بعد اغتصابها من ثلاثة رجال ووالدها يفضح كل شيء!

لحظات انسانية مؤثرة شهدها من تابع قصة شابة اغتصبت من قبل ثلاثة شبان وامتلكت جرأة الظهور على الشاشة لعرض قصتها. كل ما دار في حلقة "للنشر" على فضائية "الجديد" اللبنانية يشي بان قرار الظهور امام الرأي العام يعود للوالد الذي اسهب بعرض ما تعرضت له ابنة الـ١٧ سنة على يد معدومي ضمير تحكموا بالشابة التي هي ليست سوية من ناحية الصحة العقلية والنفسية كما ظهر في الحلقة وكما اكد والدها.
في التفاصيل، ان الشابة اغتصبت أولا من قبل سائق باص كان يستغل مشكلتها العقلية لاغوائها، ولاحقا قام ابن الجيران بالأمر نفسه، وبعد ذلك اكرهت على ممارسة الجنس مع شقيق ابن الجيران، وهو كما ذكر عسكري وهدد الشابة بالسلاح وأجبرها على خلع ملابسها. الشابة الجميلة التي ظهرت شبه صامتة في الحلقة، تسلم والدها زمام الحديث معظم الوقت، قائلا ان ابنته شعرت باوجاع في البطن، وفي عيادة الطبيب تم التأكد من حملها. حينها فقط، اعترفت الشابة لوالدها بما حصل معها مع ثلاثة رجال. المأساة تصل ذروتها مع قول الأب انه لا يعرف من هو والد ابنته من المغتصبين، وانه وفي حال عرف بعد القيام بفحص الحامض النووي الريبي فانه يريد ان يربي حفيده ولن يسلمه للوالد المفترض، العسكري أو شقيقه. يحكي الوالد عن إشكالات عدة ووساطات فاشلة بينه وبين الشقيقين المغتصبين، وعن محاولات لإجهاض الشابة الحامل في الشهر الخامس. ابتعدت الحلقة عن تفاصيل الأسماء، وخلالها أعلنت سلطات أمنية عن تشددها في الملف بغية محاسبة الفاعلين الذين استغلوا الفتاة وفعلوا فعلتهم الشنيعة. بدا ظهور الوالد على الشاشة استخداما لسلطة نافذة، هي سلطة الإعلام والرأي العام في مواجهة ما يحاول الشقيقان المغتصبان استخدامه من سلطات ووساطات في القضية .

 

سجن رجل اغتصب ثلاث نساء في دار رعاية

قضت محكمة بريطانية بسجن رجل في الثامنة والأربعين من العمر لمدة 14 عاماً، لقيامه باغتصاب ثلاث نساء ضعيفات في دار رعاية يعمل فيه.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن، كولن ستوكس، اعتدى على النساء الثلاث البالغة أعمارهن 32 و 50 و 54 عاماً، خلال الفترة بين كانون الثاني 2012 ونيسان 2013 في دار لرعاية أصحاب الاحتياجات الخاصة بمقاطعة غلوسترشاير. وأضافت أن واحدة من الضحايا عمياء، والثانية تعاني من تخلف عقلي، والثالثة تعانـــي من مشكلة في التواصل مع الآخرين، وتحتاج كل واحدة منهن إلى رعاية على مدار 24 ساعة في اليوم. واعتقلت الشرطة البريطانية ستوكس واعترف لاحقاً أمام محكمة التاج بمدينة غلوستر بتهم اغتصاب النساء الثلاث، قبل أن تقضي بسجنه 14 عاماً وادراج اسمه مدى الحياة في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية .

 

بعد أن اكتشفت خيانته .. تنتحر حرقاً لتعلم زوجها معنى الوفاء

لم تجد الزوجة الضحية ديانا ستانيفورث وسيلة أمامها لتلقن زوجها درسا في الوفاء سوى أن تلجأ الى إحراق نفسها وذلك بعد أن اكتشفت خيانته الزوجية من خلال رسالة نصية كانت تحمل كلمات غرامية مختصرة وجدتها على الموبايل الخاص بالزوج وقد أرسلها الى عشيقته . وما أن توصلت الى هذه الخيانة حتى اكتشفت أن عليها أن تضع حدا لهذا الزواج . وقد فكرت السيدة البريطانية والتي تبلغ من العمر 51 سنة في أمور عديدة لكي تضع نقطة النهاية في زواجها و تلقنه درسا شديد القوة لن ينساه طوال عمره . ووجدت أن كل ما تفكر به لن يكون مؤثرا في هذا الزوج الخائن، الأمر الذي دفعها ربما للتفكير في الانتحار بشكل نهائي . وقد وضعت الموظفة المدنية خطتها التي انتهت فعلا بانتحارها. وفيما كان الزوج الذي يدعى بول غاطا في نومه مع طفليهما في منزلهما في شسترفيلد في ديربيس في المملكة المتحدة، أقدمت الزوجة الضحية على إضرام النار في نفسها لتقضي حرقا.
وفي التحقيقات التي أجرتها الشرطة البريطانية كشف الزوج بول للمحققين قائلا: في ليلة الحادثة سمعت صراخا عاليا ، لم أسمعه من قبل وهرعت لأرى زوجتي ، حيث وجدت ديانا وهي تنزل من الدرج وكأنها كرة من النار. وكما يبدو فإن الزوج قد حاول أن يرمي الماء على جسد زوجته المشتعل ، فيما كانت ابنته ناتاشا التي تبلغ من العمر 15 عاما تتصل بالشرطة لإنقاذ أمها لكن الجهود لم تسعفها حيث توفيت الضحية بعد ستة أيام من الحادثة ، وذلك أثناء وجودها في المستشفى حيث عانت من حروق شديدة بلغت نسبتها 70%.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

وزارة التربية: غداً إعلان نتائج السادس الإعدادي

التعليم تعلن فتح استمارة نقل الطلبة الوافدين

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram