TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > بوتفليقة يدلي بصوته وهو على كرسي متحرك

بوتفليقة يدلي بصوته وهو على كرسي متحرك

نشر في: 18 إبريل, 2014: 09:01 م

عرض التلفزيون الجزائري امس الاول الخميس في بث مباشر صور الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة وهو على كرسي متحرك أثناء تصويته في الانتخابات الرئاسية التي يبقى الأوفر حظا للفوز بها على رغم متاعبه الصحية.وظهر بوتفليقة على الكرسي المتحرك يدفعه احد

عرض التلفزيون الجزائري امس الاول الخميس في بث مباشر صور الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة وهو على كرسي متحرك أثناء تصويته في الانتخابات الرئاسية التي يبقى الأوفر حظا للفوز بها على رغم متاعبه الصحية.
وظهر بوتفليقة على الكرسي المتحرك يدفعه احد حراسه الشخصيين ويرافقه عدد من أفراد عائلته هم اخوه ناصر مع ابنه، واخوه الأصغر السعيد مستشاره الشخصي في رئاسة الجمهورية. وحيا بوتفليقة المصورين وموظفي مكتب التصويت بيده اليمنى بعدما وضع الظرف في الصندوق وبصم بأصبع يده اليسرى في سجل المقترعين.
وكانت افتتحت مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائرية في المدرسة التكميلية "باستور" في وسط العاصمة الجزائرية. وتجري عملية الانتخاب من الساعة الثامنة صباحاً الى السابعة مساء، مع إمكان تمديد مدة الاقتراع بساعة واحدة في مكتب واحد او عدة مكاتب بقرار من الوالي (المحافظ).
ويتنافس على مركز الرئاسة ستة مرشحين، أوفرهم حظاً الرئيس المنتهية ولايته بوتفليقة الذي يترشح للمرة الرابعة.
وحذّر منافسو بوتفليقة الخمسة، علي بن فليس وموسى تواتي ولويزة حنون وفوزي رباعين وبلعيد عبد العزيز، من حصول "تزوير". واتفق بن فليس وتواتي ورباعين ، على إنشاء جبهة لمنع التزوير ومراقبة صناديق الاقتراع، و "التنسيق الجماعي بين الممثلين على مستوى مديريات الحملة الانتخابية لتبادل المعلومات في كل مكاتب الاقتراع قبل العملية الانتخابية وخلالها وبعدها".
وأعلنت الشرطة الجزائرية حال تأهب قصوى واستدعت 186 ألف عنصر أمن سيوزَعون على مراكز التصويت، فيما أُعطيت تعليمات لتكثيف الحواجز الأمنية، ومنع وقوف السيارات أمام المؤسسات المعنية بتنظيم الانتخابات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

بمواصفات غريبة وسرعة فائقة.. ناسا ترصد جسماً فضائياً عملاقاً

مقالات ذات صلة

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

ترجمة عدنان عليالارتفاع الأخير في اعمال العنف في مختلف انحاء بلوشستان، حيث فقد 70 شخصا حياتهم في غضون أيام قليلة، انما يؤكد على حقيقة قاتمة. ان شعب هذه المقاطعة الغنية بالموارد والفقيرة في جنوب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram