TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > عشرات القتلى والجرحى بالهجوم المسلح في بنغازي

عشرات القتلى والجرحى بالهجوم المسلح في بنغازي

نشر في: 2 مايو, 2014: 09:01 م

ارتفعت حصيلة القتلى والجرحى الذين وقعوا خلال هجوم شنه فجر امس الجمعة عشرات المسلحين على مقر مديرية أمن مدينة بنغازي في شرق ليبيا إلى ثمانية قتلى وأربعة مفقودين و24 جريحاً في صفوف الجيش والشرطة، حسب ما أفادت مصادر أمنية وطبية. وقال مصدر طبي في مركز ب

ارتفعت حصيلة القتلى والجرحى الذين وقعوا خلال هجوم شنه فجر امس الجمعة عشرات المسلحين على مقر مديرية أمن مدينة بنغازي في شرق ليبيا إلى ثمانية قتلى وأربعة مفقودين و24 جريحاً في صفوف الجيش والشرطة، حسب ما أفادت مصادر أمنية وطبية.

وقال مصدر طبي في مركز بنغازي الطبي إن "المركز تلقى جثث ثمانية أفراد من الجيش والشرطة إضافة إلى استقباله 19 جريحا من القوات ذاتها".
من جهته قال مصدر طبي آخر في مستشفى الجلاء لجراحة الحروق والحوادث إن "المستشفى استقبل خمسة جرحى من الجيش أصيبوا خلال الاشتباكات".
وقال ضابط في القوات الخاصة والصاعقة إن "أربعة جنود من القوات فقدوا خلال الاشتباكات وهناك احتقان كبير في صفوف الجنود وتأهب لمطاردة المطلوبين الذين هاجموا مقر مديرية الأمن في بنغازي".
ودعت القوات الخاصة والصاعقة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك جميع منتسبيها للالتحاق بوحداتهم على الفور.
وأوضحت المصادر الطبية أن "الجرحى من الجيش والشرطة تم استقبالهم في المركز والمستشفى وبينهم من هو في حالة حرجة جراء إصاباتهم بأعيرة نارية في مناطق متفرقة من الجسم معظمها في البطن والصدر".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

بمواصفات غريبة وسرعة فائقة.. ناسا ترصد جسماً فضائياً عملاقاً

مقالات ذات صلة

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

ترجمة عدنان عليالارتفاع الأخير في اعمال العنف في مختلف انحاء بلوشستان، حيث فقد 70 شخصا حياتهم في غضون أيام قليلة، انما يؤكد على حقيقة قاتمة. ان شعب هذه المقاطعة الغنية بالموارد والفقيرة في جنوب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram