اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > أخبار المحاكم ومراكز الشرطة

أخبار المحاكم ومراكز الشرطة

نشر في: 4 مايو, 2014: 09:01 م

القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات في الرطبة أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، بأن قوة من الشرطة اعتقلت ثلاثة من مروجي المخدرات وضبطت كمية من الممنوعات بحوزتهم غربي المحافظة. وقال المصدر إن "قوة من الشرطة المحلية تمكنت، من اعتقال ثلاثة من مروجي المخد

القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات في الرطبة

أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، بأن قوة من الشرطة اعتقلت ثلاثة من مروجي المخدرات وضبطت كمية من الممنوعات بحوزتهم غربي المحافظة.
وقال المصدر إن "قوة من الشرطة المحلية تمكنت، من اعتقال ثلاثة من مروجي المخدرات في احدى نقاط التفتيش أثناء قيادتهم عجلة مدنية في وسط مدينة الرطبة،" مبينا أن "القوة ضبطت بحوزة المعتقلين كمية كبيرة من الممنوعات كانت مخبأة داخل السيارة."
وأضاف ، أن "عملية الاعتقال تمت بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة"، مشيراً إلى أن "قوة أخرى اقتادت المعتقلين الى مركز أمني للتحقيق معهم."
يذكر أن تجارة المخدرات راجت في العراق بعد أحداث 2003، فيما أشارت تقارير دولية صدرت عن مكتب مكافحة المخدرات في الأمم المتحدة إلى أن العراق تحول إلى محطة ترانزيت لتهريب المخدرات من إيران وأفغانستان، نحو دول الخليج العربي، كما حذرت من احتمال تحوله إلى بلد مستهلك لتلك المواد

عراقي يفصل رأس عشيقته عن جسدها وهي حية

تحت عنوان "الفتاة الصغيرة كانت لاتزال على قيد الحياة عندما بدأ صديقها في فصل رأسها عن جسدها بسكين قبل أن يطعن نفسه في الصدر"، أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حادثا مروعاً تجرد فيه من المشاعر الإنسانية مواطن عراقي الأصل يدعى عباس حسين (21 سنة)، والذي قتل صديقته ريما رامزان(18 سنة) في شقته بمدينة شيفيلد الإنجليزية ثم طعن نفسه في الصدر.
وقالت الصحيفة إن الجيران شاهدوا المتهم وهو يركض بينما تغطي جسمه الدماء، وقال للمسعفين الذي حاولوا إسعافه "لا أعرف لماذا فعلت ذلك. لماذا تساعدونني. لقد أحبتي وأنا أغتصبتها. لقد قتلتها".
وبحسب عريضة الاتهام، قام عباس حسين بتصوير صديقته ريما رامزان في أوضاع جنسية مختلفة وهددها بنشر الصور وفضحها أمام عائلاتها إذا قطعت العلاقة معه.
وتوجه محكمة شينفيلد التي تنظر القضية منذ 4 حزيران من العام الماضي للمتهم تهمة القتل العمد والذبح والإصابات الجسدية الخطيرة.
وخلال المحاكمة انفجر محامي أسرة المجني عليها باكياً وقال: "كانت ريما على قيد الحياة عندما بدأ الجاني بفصل رأسها عن جسدها".

انتحار طالب في الموصل

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ، بأن طالبا في المرحلة الإعدادية انتحر حرقا داخل منزله جنوب شرق الموصل، مبينا أن سبب الانتحار هو سوء حالته المعيشية.
وقال المصدر إن "طالبا في الصف الخامس الاعدادي/القسم العلمي اقدم على الانتحار حرقا داخل منزله في قرية الصلاحية بعد أن صب النفط على جسده واشعله"، مشيرا الى أن "الانتحار كان بسبب المشاكل العائلية وسوء حالته المالية والمعيشية".
وأضاف المصدر أن "قوة أمنية وصلت الى منزل المتوفى، ونقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

وزارة التربية: غداً إعلان نتائج السادس الإعدادي

التعليم تعلن فتح استمارة نقل الطلبة الوافدين

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram