اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > خمســة

خمســة

نشر في: 19 مايو, 2014: 09:01 م

البصرة توزيع كهرباء الجنوب تستمر برفع التجاوزات على الشبكة الوطنية أعلنت المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب،امس الاثنين، عن تواصل حملة رفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في عموم محافظة البصرة.وذكر بيان صادر عن المديرية العامة لتوزيع كهرباء

البصرة

توزيع كهرباء الجنوب تستمر برفع التجاوزات على الشبكة الوطنية
أعلنت المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب،امس الاثنين، عن تواصل حملة رفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في عموم محافظة البصرة.وذكر بيان صادر عن المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب حصلت  المدى  على نسخة منه، ان "هذه الحملة جاءت من اجل تحسين واقع الشبكة الكهربائية في المحافظة وعموم المحافظات الجنوبية لغرض إظهار الحالة الحضارية والجمالية"، مبينا ان الحملة تأتي بالتعاون مع لجان الحكومة المحلية في المحافظات الجنوبية وبمساندة قيادة عمليات شرطة كهرباء الجنوب.
بغداد
التجارة تناقش مقترحات لزيادة الرسوم
 والأجور والغرامات

أعلنت وزارة التجارة عن عقد اجتماع موسع لمناقشة مقترحات لزيادة الرسوم والأجور والغرامات التي تستوفيها الوزارة كإيرادات للدولة ، فيما أشارت الى ان هذا الاجتماع جاء حسب طلب من المالية لتعظيم الموارد للموازنة.وقالت الوزارة في بيان تلقت  المدى  نسخة منه : ان وزير التجارة خيرالله حسن بابكر ترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات دوائر وشركات الوزارة لمناقشة المقترحات المقدمة بشأن زيادة الرسوم والأجور والغرامات التي تستوفيها الوزارة كإيرادات للدولة .
ميسان
حرمان المحافظة من الربط السككي يدلل على كونها ما تزال مهمشة كالسابق

عد مجلس ميسان، أن حرمان المحافظة،، من الربط السككي يدلل على "عدم جدية" الحكومة الاتحادية بتطوير واقعها، وأنها ما تزال تعاني من "التهميش والإقصاء" الذي مورس بحقها زمن النظام السابق، داعياً إلى إعادة النظر بذلك القرار لاسيما أن اعتراض وزارتي النفط والزراعة بشأن مد سكة حديد عبر أراضي المحافظة يمكن أن "يحل إدارياً وقانونياً".
النجف
المشاريع الستراتيجية تتأخر بسبب الموازنة

قال مجلس محافظة النجف الأشرف  إن جميع مشاريعه الستراتيجية التي خطط لها للتنفيذ خلال العام الحالي متوقفة بسبب تأخر اقرار الموازنة، داعيا الكتل السياسية داخل مجلس النواب الى الإسراع للتوافق على مشروع الموازنة.
وقال رئيس اللجنة القانونية في المجلس حسين وحيد المشاريع المتوقفة تتعلق بالبنى التحتية  كمشاريع المجاري، وتعبيد الطرق، وإنشاء المباني، ومشاريع الصرف الصحي نتيجة لعدم توفر السيولة المالية.
واسط
مليارا دينار للارتقاء بواقع " النخيل "

ذكرت إدارة محطة نخيل الكوت، امس الاثنين، أن الحكومة المحلية خصصت ملياري دينار للارتقاء بواقع "أشرف الشجر" في المحافظة وتطوير الزراعة النسيجية لإكثارها وإقامة المزيد من بساتين الأمهات ومشاتل للفسائل، مبيناً أن المبلغ سيزداد ليصل إلى ستة مليارات دينار العام 2015 المقبل.
وقال مدير محطة النخيل، جلال عبد الحسن، في حديث إلى (المدى برس)، إن "الحكومة المحلية في المحافظة خصصت ملياري دينار ضمن مخصصات تنمية الأقاليم للعام 2014 الحالي، لتأهيل محطة نخيل الكوت وتطويرها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

تركيا.. إقرار قانون لجمع الكلاب الضالة

تقليص قائمة المرشحين لخوض الانتخابات مع كامالا هاريس

وزير التعليم يخول الجامعات بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للدراسات العليا

اليوم..مواجهة مصيرية لمنتخبي العراق والمغرب

تعرف على الأطعمة التي تحفز نشوء الحصى في الكلى

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram