اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > نصائح النجوم

نصائح النجوم

نشر في: 28 مايو, 2014: 09:01 م

ساندرا بولوك تعتني ببشرتها 8 دقائق فقط يومياًتتميز الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك ببشرة نضرة تشغل اهتمام متابعيها، خاصة أنها اقتربت من تجاوز الخمسين من عمرها.وقالت «بولوك» في لقاء صحفي أنها تعطي لبشرتها 8 دقائق يومياً للعناية بها، فتبدأ ي

ساندرا بولوك تعتني ببشرتها 8 دقائق فقط يومياً

تتميز الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك ببشرة نضرة تشغل اهتمام متابعيها، خاصة أنها اقتربت من تجاوز الخمسين من عمرها.
وقالت «بولوك» في لقاء صحفي أنها تعطي لبشرتها 8 دقائق يومياً للعناية بها، فتبدأ يومها بغسيل وجهها بغسول مناسب، ثم تضع كمية وفيرة من الكريم المرطب حسبما ذكرت مجلة «أنا زهرة».
وأكدت «بوبوك» ضرورة الالتزام بالتوتر وواقي الشمس حتى لا تعرِّض بشرتها للأشعة الضارة التي تتسبب في ظهور التجاعيد.
وتابعت «التغذية السليمة هي أهم طريقة للحصول على بشرة نضرة، فالحمية التي تعتمد على الخضار والفاكهة هي المفضلة لديَّ». وبسؤالها عن ممارسة الرياضة قالت «بولوك» إنها حريصة على ممارسة الرياضة «يوميا» وهو ما تعتبره سراً من أسرار شبابها.
4 نصائح من مادونا اعترفت الممثلة والمغنية الأمريكية مادونا، أنها أحيانا تشعر بعدم الرضا تجاه جسدها، برغم اتباعها نظاماً وروتيناً يومياً للحصول على جسد رشيق.
وأضافت مادونا أنها تمارس الرياضة لمدة ساعتين يومياً، وتحرص على المشي وركوب الدراجة تساعدها على التخلص من الدهون الزائدة.
كما أنها تتبع حمية تسمى «الماكروبيوتيك» التي تعتمد على تناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل الحبوب الكاملة والفاكهة، كما أنها تحرص على تناول 8 أكواب من الماء يومياً.
وقالت مادونا: إن الأهم من كل هذه الخطوات هي أن ترضى السيدة عن جسدها وتحبه، لأن الحالة النفسية تؤثر كثيراً في المظهر ولتحقيق ذلك:
- دوني الممارسات الصحية التي مارستيها خلال اليوم مثل تناول قدر كافٍ من الماء.
- جربي ملابسك القديمة لتكتشفي كم تغيـَّر شكل جسدك.
- لا تتبعي أجساد صديقاتك بينما تابعي تطورات جسدك أنتِ.
- اشتري قطعة ثياب جديدة لتلاحظي تطورات جسدك.
خطط ميشال أوباما الصحية
تبلغ السيدة الأميركية الأولى ٥٠ عاماً وتتمتع بجسم رشيق وصحي. تلفت ميشال أوباما الأنظار بتألقها وبنحافتها وهي تعمل دوماً على نشر الوعي الصحي الغذائي والرياضي في الولايات المتحدة خصوصاً بين الصغار والمراهقين من أجل مكافحة السمنة وبناء جيل سليم.
السيدة الأميركية الأولى وضعت أيضاً خططاً صحية مستقبلية من أجل بلوغ الستين والسبعين بكل رشاقة. تصرح ميشال أوباما أنّها بدأت تركز حالياً على اليوغا أكثر من الرياضات التي تعتمد على حرق السعرات الحرارية أو رفع الدامبل. اليوغا ستساعدها في الحفاظ على مرونة جسمها ولياقتها عند الوصول الى عمر متقدم، لذا فهي تمارس حالياً الكثير من اليوغا مع القليل من رياضات حرق السعرات الحرارية ورفع الدامبل، بالإضافة الى ذلك، تضع أوباما جدولاً صحياً سنوياً لمواعيد زيارة الأطباء من أجل الكشف عن صحتها بصورة متكرّرة وإجراء فحوص شاملة دورياً، كما تخلد الى النوم في ساعة مبكرة من الليل كي تحارب الأمراض بشكل أفضل وتقوي جهازها المناعي وتستيقظ صباحاً للبدء بأنشطتها الرياضية من دون الشعور بالخمول.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اليوم ..خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق

بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية

"واتساب" يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

تطوير لقاحات جديدة للقضاء على الحصبة نهائياً

الأونروا: سكان غزة فقدوا كل مقومات الحياة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram