اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > نصائح النجوم

نصائح النجوم

نشر في: 4 يونيو, 2014: 09:01 م

نصائح جنيفر أنيستون لصحة أفضلما الذي يجعل النجمة  جينيفر أنيستون تحافظ على كل هذا الجمال والرشاقة وهي في عمر 40 عاما..  أنيستون  تقدم لجمهورها  عدداً من النصائح من أجل المحافظة على الرشاقة والتمتع بصحة جيدة.اجمعي عدداً من التدريبا

نصائح جنيفر أنيستون لصحة أفضل

ما الذي يجعل النجمة  جينيفر أنيستون تحافظ على كل هذا الجمال والرشاقة وهي في عمر 40 عاما..  أنيستون  تقدم لجمهورها  عدداً من النصائح من أجل المحافظة على الرشاقة والتمتع بصحة جيدة.
اجمعي عدداً من التدريبات الرياضية مع بعضها: ممارسة أنواع عدة من الرياضة، تبقيك متحمسة دائماً، ولذلك تنصح أنيستون باختيار أنواع عدة من الرياضة لممارستها في النادي الرياضي.تناولي الطعام باعتدال: الاعتدال هو مفتاح الصحة والرشاقة، تناولي الطعام المتوازن ولا تحرمي نفسك من المأكولات التي تحبينها وتناوليها بكميات محدودة من أجل المحافظة على رشاقتك.مارسي اليوغا: اليوغا تساعد على التحضير لأي شيء في الحياة، مارسيها دوماً لمنع الإصابة بالأمراض والحصول على جسم نحيل. استمعي الى جسدك: الاستماع الى الجسد من الأمور المهمة، في بعض الأوقات، لا يستطيع جسمك القيام بالتمارين الرياضية بسبب التعب، لذلك لا تجبري نفسك على القيام بها.لا تمارسي رياضة تكرهينها: ممارسة رياضة لا تحبينها، لن يعود عليك بأية فائدة، بل سيشعرك ذلك بالملل، اختاري دوماً رياضتك المفضلة للاستمتاع بها.لا تخجلي من التقدم في السنّ: التقدم في السنّ من أجمل الأمور التي قد تحصل لأنّ الصحة الجيدة تبدأ من العقل، استمتعي بحياتك في أي عمر كنت.
ما هذا الرجيم؟
الفطور: كوب من الحليب الساخن مع حبتين من البيض النيء المخفوق باستخدام الشوكة.
الغداء: لا شيء.
العشاء: شريحة من الستيك المشوي أو قطع من الكبدة المشوية مع 4 الى 5 حبات من الجزر النيء.وجبة خفيفة قبل النوم: كوب من الآيس كريم مع صلصة الشوكولا الساخنة.
هيلري داف ورشاقة أكثـر!
هيلري داف ممثلة أميركية تبلغ ٢٨ عاماً، أصدرت أخيراً كتاباً خاصاً عن الطهي الصحي، وبالتالي هي تعــد من مشجعي الأكل الصحي والنظام الغذائي قليل الدهون.
إليك هنا بعض نصائح هيلري داف للتمتع بحياة مليئة بالصحة:
مارسي الرياضة في الصباح الباكر، الرياضة الصباحية تمنح النشاط للجسم خلال اليوم من خلال تنشيط الدورة الدموية.ابقي في حقيبتك أنواعاً صحية من السناك كحفنة من اللوز وبعض حبات الفواكه، هذه الوجبات الخفيفة تمنح المرأة النشاط خلال اليوم وفق ما قالت هايلي داف.
ركّزي على الخيارات الذكية في اختيار الأطعمة المختلفة لوجباتك الأساسية الثلاث وبالتالي ستتمتعين بالثقة بالنفس وبالرشاقة الدائمة.
اطهي مأكولاتك باستخدام الزيوت الصحية كزيت الزيتون وزيت جوز الهند لأنها تمنح الجسم كمية من المواد المضادة للأكسدة التي يحتاجها.
استخدمي اللحوم الخالية من الدهون خلال الطهي، مما يخفف من السعرات الحرارية في الوجبات الأساسية.
ادخلي الأسماك الى وجباتك لأنها قليلة الدهون ومليئة بالمغذيات وبمادة الأوميغا ٣ التي تعطي النضارة للبشرة وتحمي الجسم من الإلتهابات.

سرّ رشاقة مارلين مونرو

نجمة السينما العالمية مارلين مونرو التي تعــد أيقونة الجمال والجاذبية حتى يومنا هذا، هناك عدد من التساؤلات التي يطرحها معجبو مارلين مونرو حول الحمية الغذائية التي اتبعتها وكيف تمكنت من المحافظة على رشاقتها، لهذا السبب نُشرت مقابلة لمارلين مونرو على موقع “غلامور” الإلكتروني كانت قد أعطتها لإحدى المجلات عام 1952 وكان عمرها آنذاك 26 عاماً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram