TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا:

قالوا:

نشر في: 6 يونيو, 2014: 09:01 م

بوتين بعد استبعاده من القمة الصناعية : أتمنى للمدعوين "طعاما شهيا"   رد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استبعاده من حضور قمة الدول الصناعية الكبرى بسبب دور روسيا في أوكرانيا برسالة مقتضبة امس الاول الخميس لزعماء العالم الذي تناولوا الغداء بدو

بوتين بعد استبعاده من القمة الصناعية : أتمنى للمدعوين "طعاما شهيا"

 

رد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استبعاده من حضور قمة الدول الصناعية الكبرى بسبب دور روسيا في أوكرانيا برسالة مقتضبة امس الاول الخميس لزعماء العالم الذي تناولوا الغداء بدونه في بروكسل قائلا "طعاما شهيا".
وكان من المفترض أن يستضيف بوتين زعماء الدول الصناعية الكبرى في قمة لمجموعة الثماني في منتجع سوتشي على البحر الأسود هذا الأسبوع.

 

يعلون : يجب على عباس نزع سلاح حماس

 

صرح وزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعالون بأنه يتعين على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس فرض حكمه على قطاع غزة ونزع سلاح حركة المقاومة الإسلامية (حماس) "إذا ما تصالح حقاً معها وإلا فإن المصالحة لا تعدو كونها خدعة لتضليل الرأي العام".
جاء ذلك خلال لقاء يعالون مع ملحقين عسكريين أجانب ليلة أمس الاول، بحسبما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية امس الجمعة.
وقال يعالون إن القيادة الفلسطينية التي تعتبَر معتدلة غير مستعدة للاعتراف بحق إسرائيل في الوجود بصفة الدولة القومية للشعب اليهودي .

 

الأسد: الانتخابات "رسالة قوية" للغرب والمعارضة

اعتبر الرئيس السوري بشار الاسد أن الانتخابات الرئاسية التي ابقته في منصبه لولاية ثالثة شكلت "رسالة قوية" للدول الغربية الداعمة للمعارضة التي اعتبرتها "غير شرعية".
وفي اول تعليق له قال الاسد إن "نسبة المشاركة العالية في الانتخابات تشكل رسالة قوية للغرب والدول المتورطة في الحرب على سوريا، بأن الشعب السوري حي ومصمم على تقرير مصيره بنفسه، وأنه يتطلع دائما نحو المستقبل"
وكان الأسد اعتبر أن "إصرار أعداد من المغتربين السوريين على المجيء إلى بلدهم الأم سوريا للمشاركة في العملية الانتخابية يؤكد عمق انتمائهم وولائهم لوطنهم وتصميمهم على المساهمة في الحفاظ على استقلالية قراره وسيادته".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دراسة: الضوضاء قد تزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ما حقيقة استقالة وزير النفط؟

البرلمان يعتزم اطلاق دورات تثقيفية "إلزامية" للمقبلين على الزواج للحد من العنف والطلاق

(المدى) تنشر قرارات جلسة مجلس الوزراء

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

تقرير أمريكي: بند "غامض" في الدستور العراقي يتيح للإطار التنسيقي مأسسة الطائفية

مقالات ذات صلة

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

المدى/ متابعة شاركت عشرات الأفغانيات في حركة احتجاج افتراضية ضد قانون جديد يمنع النساء من إسماع أصواتهن في الأماكن العامة، وذلك عبر تصوير أنفسهن وهن يغنين. وأعلنت حكومة حركة طالبان الأسبوع الماضي أنها أصدرت في نهاية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram