اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > أخبار المحاكم ومراكز الشرطة

أخبار المحاكم ومراكز الشرطة

نشر في: 8 يونيو, 2014: 09:01 م

ازدياد حالات الانتحار في الناصرية أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ذي قار بأن المحافظة سجلت 14 حالة انتحار نصفها لفتيات شابات منذ بداية العام الحالي وحتى الأول من أيار الماضي.وقال المصدر في حديث خاص لنا إن "شرطة محافظة ذي قار سجلت منذ مطلع العام الحال

ازدياد حالات الانتحار في الناصرية

أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ذي قار بأن المحافظة سجلت 14 حالة انتحار نصفها لفتيات شابات منذ بداية العام الحالي وحتى الأول من أيار الماضي.
وقال المصدر في حديث خاص لنا إن "شرطة محافظة ذي قار سجلت منذ مطلع العام الحالي ولغاية الأول من شهر أيار الماضي 14 حالة انتحار نصفها لشابات تتراوح أعمارهن ما بين 18 و25 عاما"، مبيناً أن "العام الماضي 2013 شهد تسجيل 33 حالة انتحار وبواقع 22 حالة لذكور و11 حالة سجلت لإناث، فيما تم تسجيل 28 حالة في العام 2012 بواقع 21 بين الذكور وسبع حالات لإناث".
وأضاف المصدر ، أن "عدد محاولات الانتحار التي سجلت منذ مطلع العام الحالي حتى الأول من شهر ايار الحالي بلغت سبع حالات بواقع ثلاث حالات لذكور وحالتين لفتاتين، فيما بلغ عدد محاولات الانتحار في عام 2013 اربع حالات واحدة لشاب وثلاث فتيات".يشار إلى أن العراق يفتقر إلى إحصائيات دقيقة عن عدد حالات الانتحار بسبب الضغوطات الاجتماعية والتعتيم الإعلامي، في ظل غياب البرامج الحكومية الكفيلة بالكشف عن أسبابها ووضع الدراسات لمعالجتها .

 

اغتيالات بأسلحة كاتمة للصوت ببغداد

ازدادت عمليات القتل في بغداد في الآونة الاخيرة حيث استُهدفت عوائل ورجال من قبل عصابات تستعمل اسلحة كاتمة للصوت. وقال احد المارة إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، الاثنين الماضي من أسلحة كاتمة للصوت، باتجاه مدني لدى مروره في شارع السعدون وسط بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال" وكان تقرير صحفي نقل ايضا عن مصدر في وزارة الداخلية، الثلاثاء الماضي، قوله ان ثلاث نساء قتلن في هجوم مسلح على منزلهن في منطقة زيونة . وقال المصدر لنا إن "مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا في منطقة زيونة ، مساء الثلاثاء، وقتلوا ثلاث نساء بالأسلحة الكاتمة كن متواجدات داخل المنزل ثم لاذوا بالفرار".

 

"الراشدي" القاتل

جلس وحيدا يتذكر ما حدث في الساعات الماضية .. وضع يده ليلمس مكان الصفعة التي تلقاها .. واغمض عينه التي ذرفت الدموع بغزارة .. شعر بإهانة رهيبة مزقت كرامته تماما .. إهانة لم يستطع قلبه ان يتحملها .. لا ن الشخص الذي أهانه هو اعز انسان الى قلبه .. ابنه الوحيد.
لم يتحمل الأب الحزن والإهانة لما حدث له .. أصيب بارتفاع شديد في ضغط الدم ولفظ أنفاسه الأخيرة في الشارع وسط دهشة الجميع .. كان ( س ) يتشاجر مع زوجته على مصروف البيت .. ولكنه أهانها وضربها فسارع الابن ليمنعه من ضرب امه .. وشعر الأب بالغضب ودفعه بعيدا عنه وهو يأمره بالابتعاد عنهما .. ولكن الابن اصر على التدخل فصفعه والده على وجهه وهو لا يتخيل ان ابنه سيصفعه هو ايضا .. ولم يصدق الأب نفسه وهو يتلقى الصفعة فوقف عدة دقائق في مكانه لا يتحرك ثم سقط ميتاً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram