اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > 4 حقــائــق عـــن ســـيارة غــوغــل الذكيــة

4 حقــائــق عـــن ســـيارة غــوغــل الذكيــة

نشر في: 9 يونيو, 2014: 09:01 م

نيويورك/ يو بي ايفي حالة الحوادث مَن المسؤول: صاحب السيارة أم الشركة المصنعة؟إنه اللغط القانوني الذي تواجهه سيارات غوغل ذاتية القيادة، فيرى البعض أن الخطأ لابد أن يعود على الشركة حيث إن الإنسان لا يتدخل في قيادتها، والبعض الآخر يرى أنه بسماح صاحب الس

نيويورك/ يو بي اي
في حالة الحوادث مَن المسؤول: صاحب السيارة أم الشركة المصنعة؟
إنه اللغط القانوني الذي تواجهه سيارات غوغل ذاتية القيادة، فيرى البعض أن الخطأ لابد أن يعود على الشركة حيث إن الإنسان لا يتدخل في قيادتها، والبعض الآخر يرى أنه بسماح صاحب السيارة لنفسه بقيادتها فهو مسؤول عن كل ما يجري بالسيارة، وفى نهاية المطاف، عند طرح السيارة في الأسواق العالمية سيعود بالتأكيد هذا الأمر لقانون كل دولة.
1- لا يمكنها تجنب الاصطدام بالحيوانات الصغيرة.
برغم تزويد غوغل سيارتها بأجهزة استشعارات، إلا أنه ما زالت تلك المستشعرات في حاجة إلى مزيد من الدقة، حيث يمكن أن تقتل السيارة الحيوانات الصغيرة التي تعبر الطرق مثل القطط والكلاب، ولكن غوغل طمأنت الجميع في هذه النقطة، بإعلانها العمل على جعل المستشعرات أكثر دقة للقضاء على هذا العيب.
2- إن لم توجد شبكة على تليفونك المحمول أنت عرضة للحوادث.
إن حدث وقطعت الشبكة على تليفونك المحمول فإن هناك احتمالية كبيرة أن تفقد سيارتك ذاتية القيادة الوصول إلى الخرائط التفصيلية، والتي تجعل السيارة تسير بأمان في الطرق.
3- قيادة سيارة غوغل تجعلك تشعر بالمتعة.
الفيديو الذي نشرته الشركة لمجموعة من الأشخاص قاموا بتجربة السيارة، يوضح أن الجميع كان يشعر بمتعة أثناء ركوبه فى السيارة، وهو ما سيجعل السيارة مستقبلا مكاناً للتنزه أو قضاء أوقات سعيدة.
4- عدم وجود مقود للسيارة سيضعها في مشكلات قانونية.
من المعروف أن غوغل تقوم بتجربة السيارة الجديدة في شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ولكن طبقا لقانون البلدة فإنه لا يمكن قيادة سيارة من دون وجود مقود ودواسة الفرامل، الأمر الذي تعمل غوغل على حله حالياً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram