اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > بابل تفتتح مكتباً للجوازات في الهاشمية لتخفيف زخم المراجعين

بابل تفتتح مكتباً للجوازات في الهاشمية لتخفيف زخم المراجعين

نشر في: 9 يونيو, 2014: 09:01 م

 بابل/ إقبال محمد أكدت حكومة بابل المحلية، أمس الاثنين، أنها قررت فتح مكتب جوازات في قضاء الهاشمية للتخفيف من حدة الزحامات والإسراع في إنجاز معاملات جوازات المواطنين في المحافظة، فيما رجحت افتتاح المكتب الجديد بغضون شهرين.وقال رئيس مجلس محافظة بابل

 بابل/ إقبال محمد

أكدت حكومة بابل المحلية، أمس الاثنين، أنها قررت فتح مكتب جوازات في قضاء الهاشمية للتخفيف من حدة الزحامات والإسراع في إنجاز معاملات جوازات المواطنين في المحافظة، فيما رجحت افتتاح المكتب الجديد بغضون شهرين.
وقال رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري خلال زيارته مديرية جوازات بابل وسط الحلة في حديث إلى (المدى برس)  إنه  "قام بجولة تفقدية لمديرية الجوازات والإقامة في قضاء الهاشمية، تلبية لشكاوى عدة وصلته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتدارس من خلالها وضع المديرية والخدمة المقدمة للمواطنين"، مبينا انه "التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم وعلى آلية إنجاز المعاملات ومستوى الخدمة المقدمة لهم".
وأكد الجبوري انه "عقد اجتماعاً مع مدير الجوازات والإقامة تدارس فيه ضرورة تسهيل والإسراع في إنجاز معاملات الجوازات"، مضيفا انه "تم الاتفاق مع المديرية بإضافة منافذ جديدة تحوي كومبيوترات لإنجاز معاملات المواطنين كخطوة للتخفيف عن هموم  وتأخر المواطنين".
وأشار الجبوري إلى ان "حكومة بابل المحلية طالبت قائممقام الهاشمية لتهيئة مكان مناسب ليكون مكتباً لجوازات جنوب بابل الذي من المؤمل افتتاحه بعد شهرين"، مبينا انه "ستتم مخاطبة الجوازات العامة للموافقة على فتح المكتب من أجل التخفيف من الزحام الشديد في مكتب جوازات مركز الحلة".
 من جانبه قال المواطن سلوان هادي في حديث الى (المدى برس) ان "هناك ازدحاما شديدا في مديرية جوازات بابل  بسبب كثرة المراجعين واغلبهم من الأقضية والنواحي للمحافظة فضلا عن ضيق بناية الدائرة"، متابعا "طالبنا الحكومة المحلية بفتح مكاتب جديدة في الأقضية والنواحي لمنح المواطنين جوازات سفر وبناء مديرية نموذجية للجوازات والإقامة تتوفر فيها كل المستلزمات الخدمية".
يذكر ان مديرية الجوازات والإقامة في بابل تشغل بناية قديمة في وسط الحلة وهي تعاني من ازدحام شديد لكثرة المراجعين لأنها الجهة الوحيدة في بابل التي تمنح الجوازات  للمواطنين.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram