اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > نصائح النجوم

نصائح النجوم

نشر في: 11 يونيو, 2014: 09:01 م

هكذا تحافظ جيسيكا سيمبسون على رشاقتها يوماً بعد يوم، نلاحظ أنّ جسم جيسيكا سيمبسون أجمل من قبل. هي ما زالت تخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الحمل بطريقة تدريجية. فما هي الطريقة التي تتبعها نجمة البوب الأميركية من أجل التمتع بهذه الرشاقة؟المشي

هكذا تحافظ جيسيكا سيمبسون على رشاقتها

 يوماً بعد يوم، نلاحظ أنّ جسم جيسيكا سيمبسون أجمل من قبل. هي ما زالت تخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الحمل بطريقة تدريجية. فما هي الطريقة التي تتبعها نجمة البوب الأميركية من أجل التمتع بهذه الرشاقة؟
المشي والمشي ثم المشي ١٠٠٠٠ خطوة في اليوم الواحد هي الطريقة التي تعتمدها سيمبسون من أجل التخلص من الوزن الزائد. تقوم المغنية الأميركية بالتنزه يومياً مع أطفالها حول المنزل لحرق السعرات الحرارية وتمارس أيضاً الرياضة مع مدرّب خاص ثلاث مرات أسبوعياً لمدة ٤٥ دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، ما زالت سيمبسون تخضع للمراقبة الغذائية من قبل اختصاصية تغذية تساعدها في اختيار الأطعمة الصحية. وتجدر الإشارة إلى أنّ سيمبسون لم تكتسب هذه المرة الكثير من الكيلوغرامات خلال حملها، ما ساعدها على التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة. إذ كانت تنتبه إلى نوعية غذائها خلال الحمل وكانت تتناول كمية كبيرة من الخضار والفواكه. كما تشير إلى أنّه منذ حملها بطفلها الثاني وحياتها الغذائية تغيرت إلى الأفضل، فهي كانت تتناول المعكرونة والمقالي والوجبات السريعة يومياً، لكنّها اليوم لا تتناولها إلا نادراً وهي سعيدة جداً بأسلوب حياتها الصحي الجديد لأنّه يبقيها سعيدة دوماً.

حياة آن هاثاواي مليئة بالصحة

ظهرت آن هاثاواي مؤخراً بجسم جذاب جداً لفت الإعلاميين خلال حفل توزيع الأوسكار. تصرّح الممثلة الأميركية أنّ دورها في فيلم The Dark Knight Rises دفعها إلى العمل جاهدة من أجل الحصول على رشاقة مميزة وطلة مبهرة. وتضيف أنّه بعد الانتهاء من تصوير هذا الفيلم، أصبحت مهووسة بالتمارين الرياضية وبتناول الأكل الصحي.
 غذاء آن هاثاواي
تتناول آن هاثاواي غذاءً نباتياً بامتياز وتبتعد نهائياً عن اللحوم ومشتقاتها، إذ تعتبرها مضرة بالصحة. تلجأ الممثلة الأميركية إلى الخضار الطازجة، الفواكه الطازجة، الحبوب الكاملة، البقوليات، البطاطا، الذرة، المكسرات والزيوت الصحية فقط. وعندما تشعر بالرغبة في تناول الحلويات، تلجأ إلى الحلويات المعدة فقط من النباتات التي تتوافر بكثرة في نيويورك.
الرياضة الخاصة بآن هاثاواي
ما كان الجسم الصحي والمثالي ليتحقق من دون ممارسة الرياضة. مارست الممثلة الأميركية الرياضة بشكل جنوني قبل تصوير فيلمها الأخير إلى أن صارت الرياضة عادة يومية عندها. تمارس آن هاثاواي الرياضة لمدة ساعة خمس مرات أسبوعياً وتلجأ الى تمارين الرقص لمدة ساعة ونصف الساعة في اليوم. كما تركز على تمارين شدّ العضلات لأنها تمنحها جسداً جذاباً. بالإضافة الى ذلك، تلجأ آن إلى تمارين اليوغا من حين إلى آخر. وتشير آن هاثاواي إلى أنّ هذه الطريقة التي تتبعها من أجل الحفاظ على الجسم الصحي لا تجعلها رشيقة فحسب، بل تمنحها أيضاً النشاط والقوة.
توبا تستعيد رشاقتها بعد الولادة

توبا أو لميس أو بائعة الورد هي الممثلة التركية التي دخلت بجمالها وأناقتها قلب كل امرأة في العالم العربي. مؤخراً، وضعت الممثلة التركية توأمها لكنّها فاجأت جمهورها بجسدها الرائع من جديد. اختفت آثار الحمل تماماً. فما هي الحمية التي اتبعتها توبا للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة؟
تعتمد توبا حمية متوازنة تسمح لها بالحفاظ على جمالها وتساعدها في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة. تصرّح توبا بأنّها تعشق تناول الأطعمة خصوصاً الوجبات السريعة والغنية بالدهون، إلا أنّها مجبرة على اعتماد حمية متوازنة من أجل خسارة الوزن الذي اكتسبته. تتناول توبا الخضرة لأنّها توفّر لها نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والألياف من أجل الحفاظ على بشرتها وجسمها الجميل. بالإضافة إلى ذلك، تركّز لميس على شرب الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم وتحرص على تناول ثلاث حصص من الخضار والفواكه يومياً وتتناول كمية معتدلة من النشويات. كما أنّها تشرب المياه لأنّها تساعدها في طرد السموم من الجسم. أما بالنسبة إلى اللحوم، فهي تتناولها فقط مرتين في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أنّ توبا لا تتخطى الوجبات الأساسية الثلاث نهائياً خصوصاً وجبة الفطور لأنّها الأفضل خلال اليوم وتساعد في رفع مستوى الأيض في الجسم.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram