اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 22 يونيو, 2014: 09:01 م

• جد يحرق منزله بأحفاده أقدم بريطاني على حرق منزله حينما كان بداخله زوجته وأحفاده، بعد أن انتابته حالة هستيرية من الغضب إثر سماعه بأن زوجته "الجدة" تريد الذهاب إلى قضاء إجازة لوحدها وتتركه لوحده في المنزل. وقد تعمد الجد الذي يدعى بريان بيكيرنغ

• جد يحرق منزله بأحفاده

أقدم بريطاني على حرق منزله حينما كان بداخله زوجته وأحفاده، بعد أن انتابته حالة هستيرية من الغضب إثر سماعه بأن زوجته "الجدة" تريد الذهاب إلى قضاء إجازة لوحدها وتتركه لوحده في المنزل. وقد تعمد الجد الذي يدعى بريان بيكيرنغ ويبلغ من العمر (64 عاماً) إشعال النار مرتين، واحدة تلو الأخرى، بمنزله في ميدلزبره شمال شرق إنكلترا حيث كان في داخله زوجته وأحفاده الصغار لكن لحسن الحظ استطاعوا النفاذ بجلدهم وإنقاذ أنفسهم. واستمعت محكمة بريطانية محلية إلى الجد بيكيرنغ الذي اعترف بجريمته، مبرراً إياها بأنه كان غاضباً من تهديد زوجته "الجدة" بأنها ستتركه وتذهب في عطلة من دونه وهو الأمر الذي لا يريد سماعه أبدا و لايقبله. وبعد جلسة مشاورة أصدرت المحكمة حكمها على الجد بيكيرنغ الذي أصيب بإصابات بالغة جراء الحريق الذي اندلع في منزله الذي يقطنه هو وأسرته، بالسجن 6 سنوات وثلاثة أشهر. وقال المدعي العام إن الزوجة كانت في الطابق السفلي مع حفيديها البالغين من العمر 3 و5 سنوات، وكان ابنه وزوجته نائمين في غرفتهما في الطابق العلوي، فاستيقظا على رائحة حريق ودخان تملآن المنزل، فركضت الزوجة إلى الطابق السفلي لتنقذ أطفالها، لكن دون جدوى. وكان الجد بيكيرنغ الذي أضرم النار قد قفز من نافذة الشرفة وهو يقول لزوجته: "لقد قلت لكم منذ سنوات، لن أدعكم تتركوني وحدي"، لكن الجيران أنقذوه ونقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومن ثم تماثل الى الشفاء. كما تم إنقاذ بقية الأشخاص، الجدة والابن وزوجته وولديهما. وقد أكدت الجدة أن هذا التصرف غريب جدا من الجد لاسيما أنه يحب حفيديه ولم يتسبب لهما قط بأي أذى من قبل، لكن القاضي قرر سجنه لتعريضه 5 أرواح لموت محقق. فيما أكد الجد بأنه قد أصيب بحالة هستيرية بسبب قرار الجدة(زوجته) تركه لوحده .

 
• تقتل زوجها عقابا له على علاقة عاطفية قبل أربعين عاما
ضربت سيدة يابانية في التاسعة والسبعين من العمر زوجها حتى الموت عقابا له على قصة حب جمعته مع سيدة أخرى قبل أربعين عاما، بحسب ما أعلنت الشرطة اليابانية. 
ففي مساء احد الايام ، انهالت يوشيكو سوزوكي على زوجها ماساهارو البالغ ايضا 79 عاما بالضرب بواسطة عصا في منزلهما في ناكاي على بعد 60 كيلومترا غرب طوكيو، فأردته قتيلا. وقالت السيدة في إفادتها للشرطة التي أوقفتها "خسر زوجي عمله قبل نحو اربعين عاما بسبب تلك المغامرة العاطفية، وكنا دائما نتشاجر بسبب تلك القصة".
وفي احدى الشجارات تلك تدخلت الشرطة للفض بين الزوجين في ايلول الماضي، وفق ما نقلت وسائل اعلام محلية .
 
• السجن للمرة الثانية لأكل لحوم البشر
هذه هي المرة الثانية التي يسجن فيها شقيقان باكستانيان بتهمة أكل لحوم الجثث بعد إخراجها من المقابر، وقد أصدرت محكمة باكستانية حكما بالسجن 12 عاماً بحق الشقيقين.وقال المدعي العام للشرطة إنه قد تمت محاكمتهما بموجب قانون لمكافحة الإرهاب، وبغرامة مالية قيمتها 7100 دولار لقيامهما بأكل لحم جثث أخرجاها من المقابر . وقد اعتقل الشقيقان، محمد عارف (40 عاماً) وفرمان علي (37 عاماً في بلدة داريا خان بإقليم بنجاب في أبريل الماضي بعد العثور على رأس رضيع مقطوعة في منزلهما في قضية أثارت غضباً في مختلف أنحاء البلاد.
وكان تم إطلاق سراحهما من سجن باكستاني في عام 2013 بعدما قضيا عقوبة بالسجن عامين لسرقة جثث من مقبرة وأكل لحومها. واعترفا خلال التحقيق بقطع أرجل وأقدام من جثة ضحية وطهي اللحم. وكان تم الحكم عليهما بفترة العقوبة القصوى لجريمة انتهاك حرمة المقابر، وهي عامان نظراً لأن باكستان لا تمتلك أي قوانين تنص إلى معاقبة آكلي لحوم البشر .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram