اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > كل الدنيا

كل الدنيا

نشر في: 25 يونيو, 2014: 09:01 م

سيدني : النساء يبحثن في الرجل عن أب.. إفيأظهرت دراسة حديثة في أستراليا أن النساء يفضلن الرجال الذين لديهم القليل من التجارب العاطفية السابقة، ولكن ليس الكثير منها.وأفادت الدراسة التي نشرت نتائجها محطة (إيه بي سي) الأسترالية، بأن الرجال يبدون أكثر جا

سيدني : النساء يبحثن في الرجل عن أب..

إفي
أظهرت دراسة حديثة في أستراليا أن النساء يفضلن الرجال الذين لديهم القليل من التجارب العاطفية السابقة، ولكن ليس الكثير منها.
وأفادت الدراسة التي نشرت نتائجها محطة (إيه بي سي) الأسترالية، بأن الرجال يبدون أكثر جاذبية في عيون النساء إذا كان لديهم علاقة عاطفية سابقة أو علاقتان مقارنة بمن ليس لديهم أي تجارب من هذا النوع، إلا أنهم يفقدون هذه الميزة إذا كانوا قد خاضوا أكثر من خمس علاقات عاطفية في فترة أربعة أعوام.
وأشار القائمون على البحث إلى أنهم توصلوا إلى أن الرجل يبدو أكثر جاذبية بالنسبة للمرأة إذا ما كانت قد اختارته أخرى سابقًا كشريك عاطفي.
وأوضح المشرف على الدراسة، ريان أندرسون، أنه بالرغم من أن هذا السلوك متأصل في المملكة الحيوانية إلا أنه لم يجر بحثه بشكل عميق بين البشر.
أما الرجال فعادة ما يبحثون عن شريكاتهن على أساس صفاتهن الجسدية، كالتناسق والجمال والإثارة، ولكن تبدو الرغبة في الأنوثة أقل وضوحًا، كما أنهم يحصلون على كثير من المعلومات التي يحتاجونها عبر ملاحظة ومشاهدة الشريكة المحتملة.

 

طوكيو : أسرار شباب اليابانيات

أبهرت السيدة اليابانية «ماساكو ميزوتاني» كل من رآها وفوجئ بأنها أم لفتاة تبلغ من العمر عشرين عاما، بالرغم من أنها تبدو مراهقة ابنة ثماني عشرة سنة .
وذكرت «ميزوتاني» أنها تقضي 5 ساعات يوميا في الاعتناء ببشرتها ووضع المستحضرات اللازمة حتى لا يفوتها قطار الشباب وكي تظل أصغر عمرا. حسبما نشر موقع «MBC»
أصبحت «ميزوتاني» مصدر إلهام للسيدات بوجه عام وبالأخص اليابانيات، بعد أن ألقت عليها الضوء أغلفة المجلات ومجموعة من القنوات التي ترسل من خلالها عدداً من النصائح لحواء، كان من أهمها أن التغذية السليمة أساس نضارة وحيوية بشرتها.
كما أن الحد من وضع مستحضرات التجميل يحافظ على صحة البشرة، وحذرت من الكمبيوتر والسهر لأنهما من أهم أسباب زيادة الوزن لكل سيدة.

 

باريس : ملابس السهرة الأجمل

نحاول طوال العام إنقاص الوزن لنبدو أجمل في المناسبات والحفلات، ولكن ربما يأتي يوم الحفل، بعد فشل كل المحاولات لتخفيف الوزن، وهناك أيضا سيدات متوسطات الوزن، ولكن ارتداء ملابس الحفلات يحتاج إلى جسم متناسق مثالي ليعطي مظهر النجمات مع ارتداء فساتين السهرات.
لذا قدم موقع «Women health» نظاما غذائيا لمدة يوم واحد ربما يساعدكِ في ارتداء الفستان في المساء بسهولة.
فقالت الدكتورة أستير بلوم، مؤلفة كتاب «أسرار الجمال»، إن هناك أصنافا معينة من الأطعمة تناولها معا يتسبب في انتفاخ المعدة، ويجعلك تبدين أسمن مثل اللحم مع الأرز في نفس الوجبة، ولذلك نصحت «بلوم» بتناول اللحم مع الخضار، ويمكنكِ إضافة قدر بسيط من الدهون، أو استبدال اللحم بالنشويات مثل الأرز، حسب الرغبة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram