اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > أسرار النجمات

أسرار النجمات

نشر في: 2 يوليو, 2014: 09:01 م

عصير بلاك ليفلي والنتيجة المدهشة   إذا كنتِ تبحثين عن وصفة عصير جديدة وصحية، النجمة بيلاك ليفي تنصحك بتجربة العصير الخاص بها، هذا العصير المنعش الذي يمنح الممثلة الأميركية جرعة من النشاط الصباحي، يتمتع بعدد من المكونات الصحية المليئة بالفيتامي

عصير بلاك ليفلي والنتيجة المدهشة

 
إذا كنتِ تبحثين عن وصفة عصير جديدة وصحية، النجمة بيلاك ليفي تنصحك بتجربة العصير الخاص بها، هذا العصير المنعش الذي يمنح الممثلة الأميركية جرعة من النشاط الصباحي، يتمتع بعدد من المكونات الصحية المليئة بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة.
تحضر ليفلي هذا العصير عبر خلط كوب من الكال مع ورقتين من السلق ونصف كوب من البقدونس، ونصف حبة صغيرة من الشمندر، ونصف كوب من الأناناس وحبتين صغيرتين من التفاح وورقتين من النعناع الأخضر، ونصف حبة من الليمون الحامض المقشّر، وتضع المزيج في الخلاط الكهربائي وتشربه يومياً في الصباح.
تبدو فكرة الخليط غريبة نوعاً ما، فكيف يمكن جمع الخضار مع الفواكه في كوب عصير واحد، لذلك جربنا هذا العصير قبل أن نخبرك عنه والنتيجة كانت أكثر من رائعة. 
أولاً: لون العصير سيكون أحمر بسبب الشمندر، وثانياً: لن تشعري بطعم الخضار نهائياً، فطعم التفاح الحلو ومذاق الأناناس المميز يطغيان على طعم هذا العصير. ليس هذا فقط، بل إنّ هذا العصير مليء بالمواد الغذائية التي تحتاجينها لبدء نهارك بنشاط وحيوية، وهو مثالي أيضاً قبل الذهاب لممارسة الرياضة، كما أنّ الفيتامينات والمعادن التي يضمّها هذا النوع من العصير تساعدك في الحفاظ على بشرة متألقة وشعر جذاب.
 
أسرار جمال كيت هدسون
 
يتساءل الكلّ عن سرّ جمال كيت هدسون الأم لطفلين، تحافظ الممثلة الأميركية البالغة ٣٤ عاماً على رشاقتها بطريقة مميزة ورائعة وصحية بامتياز. “أنا زهرة” تكشف لك اليوم أسرار هذه الرشاقة.
لا تحبذ كيت هدسون ممارسة الرياضة في النادي بتاتاً ، إذ تعــدُّها مملة، فهي تحافظ على جسمها بممارسة الرياضة في الهواء الطلق. تفضل الممثلة الأميركية الرياضة في الهواء الطلق لأنّها تساعدها في التعرّق بشكل أكبر، وبالتالي إخراج السموم من جسمها والتخلص من الدهون المتراكمة، كما أنّ الرياضة الخارجية تساعد كيت هدسون في تحسين مزاجها والحدّ من توتر العمل التي تتعرض له. من جهة أخرى، لا تحرم كيت نفسها من أطعمتها المفضّلة وتحاول تناولها باعتدال. هي لا تحبذ سياسة التجويع للحفاظ على وزنها وتعــدُّها مضرّة بالجسم. إذا كنتِ يا زهرتنا ترغبين في الحصول على جسم مماثل لجسم كيت هدسون، اليك بعض الأفكار لممارسة الرياضة في الهواء الطلق للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة:
مارسي رياضة المشي في الصباح الباكر.

 

تفاصيل رجيم كيم كاردشيان

سعت كيم كاردشيان الى خفض وزنها قبل زفافها وقد خسرت نجمة تلفزيون الواقع ما يقارب ٣٠ كيلوغراماً من وزنها بعد وضع ابنتها نورث في حزيران الماضي لكنها تريد اليوم أن تكون أكثر نحافة من فترة قبل الحمل، تُرى ما الخطوات التي تقوم بها للحصول على الرشاقة قبل موعد زفافها من كايني ويست؟
تراقب كيم عدد السعرات الحرارية اليومية التي تتناولها وتحاول يومياً أن لا تتجاوز ١٥٠٠ سعرة. النشويات كالخبز والأرز والباستا والمعكرونة استُبعدت في حمية كاردشيان، فهي تعــدُّها سبباً أساسياً في زيادة وزنها. الأطعمة التي تركز عليها كيم هي الخضار المطهية على البخار والسمك المشوي والدجاج المشوي. يُعرف هذا الرجيم برجيم أتكنز الذي يعتمد على الخضار والبروتينات كالسمك والدجاج.
بالإضافة الى هذا الرجيم القاسي، تمارس كيم الرياضة ثلاث مرات يومياً. تجمع بين الرياضات الحارقة للسعرات الحرارية كالمشي والهرولة وركوب الدراجة الهوائية وبين رياضة رفع الدامبل التي تساعد على شدّ الجسم وزيادة مستوى حرق السعرات الحرارية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram