اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > اسرار النجمات

اسرار النجمات

نشر في: 9 يوليو, 2014: 09:01 م

نصائح جيادا دي لورنتس تحاول جيادا دي لورنتس من أشهر طهاة المطبخ الإيطالي ان تساعدك في تناول أطعمة تحافظ على رشاقتك سندويشات رائعة بسعرات أقلتنصح جيادا محبي السندويشات بعدم استخدام المايونيز بتاتاً، فهي تجعلها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية. تشير جي

نصائح جيادا دي لورنتس

تحاول جيادا دي لورنتس من أشهر طهاة المطبخ الإيطالي ان تساعدك في تناول أطعمة تحافظ على رشاقتك سندويشات رائعة بسعرات أقل
تنصح جيادا محبي السندويشات بعدم استخدام المايونيز بتاتاً، فهي تجعلها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية. تشير جيادا الى أنّه يمكن استخدام صلصة الخضروات بدلاً من المايونيز.
تستخدم جيادا الملح والأعشاب الطازجة والفلفل الحلو لإضافة نكهة الى أطباق اللحم والدجاج والسمك والابتعاد عن استخدام الدهون المشبعة .وتجدر الإشارة الى أنّ جيادا تحافظ على رشاقتها عبر تناول القليل من الأطباق التي تعدها لتذوقها فقط من دون الحصول على كيلوغرامات زائدة.

نعومي كامبل لا تستغني عن النشويات في حميتها

مؤخراً، باتت معظم السيدات يبتعدن عن تناول النشويات التي تدعي الحميتان بأنّها السبب الرئيسي لزيادة الوزن. تعتقد المرأة أيضاً بأنّ النجمات الشهيرات وعارضات الأزياء المعروفات يبتعدن عن تناول النشويات من أجل الحفاظ على رشاقتهن ووزنهن. لكن ليست هذه هي الحقيقة.. هناك عدد كبير من الشهيرات يعشقن تناول النشويات ويعتبرنه علاجاً أساسياً لخفض الوزن. نعومي كامبل العارضة الشهيرة التي تبلغ 41 عاماً هي من مناصرات النشويات.

نصائح هايلي داف لحياة صحية!

هايلي داف ممثلة أميركية تبلغ ٢٨ عاماً، أصدرت أخيراً كتاباً خاصاً عن الطهي الصحي، وبالتالي هي تعتبر من مشجعي الأكل الصحي والنظام الغذائي قليل الدهون. إليك هنا بعض نصائح هايلي داف للتمتع بحياة مليئة بالصحة:
مارسي الرياضة في الصباح الباكر. الرياضة الصباحية تمنح النشاط للجسم خلال اليوم من خلال تنشيط الدورة الدموية.
ركّزي على الخيارات الذكية في اختيار الأطعمة المختلفة لوجباتك الأساسية الثلاث وبالتالي ستتمتعين بالثقة بالنفس وبالرشاقة الدائمة.
اطهي مأكولاتك باستخدام الزيوت الصحية كزيت الزيتون وزيت جوز الهند لأنها تمنح الجسم كمية من المواد المضادة للأكسدة التي يحتاجها.
استخدمي اللحوم الخالية من الدهون خلال الطهي، مما يخفف من السعرات الحرارية في الوجبات الأساسية..ادخلي الأسماك الى وجباتك لأنها قليلة الدهون ومليئة بالمغذيات ؟

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram