اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > اسرار النجمات

اسرار النجمات

نشر في: 16 يوليو, 2014: 09:01 م

نصائح ملهمة من الشهيرة أودري هيبورن هيبورن حائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة وجائزة البافتا لأفضل ممثلة بريطانية وجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة في دور درامي وجائزة دائرة نقاد نيويورك لأفضل ممثلة، كما نالت "الوسام الرئاسي للحرية" لأعمالها الإنسان

نصائح ملهمة من الشهيرة أودري هيبورن

هيبورن حائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة وجائزة البافتا لأفضل ممثلة بريطانية وجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة في دور درامي وجائزة دائرة نقاد نيويورك لأفضل ممثلة، كما نالت "الوسام الرئاسي للحرية" لأعمالها الإنسانية.إليك هنا بعض النصائح الملهمة من هيبورن التي من شأنها أن تساعدك في حياتك المهنية والشخصية.
في وقت اشتهرت فيه مارلين مونرو وريتا هيورث، قدمت أودري هيبورن إطلالة مختلفة جداً، وقالت ذات مرة عن نفسها: "أنا لست جذابة ومثيرة، أعرف ذلك، وفي الواقع، أعتقد أن طلتي مضحكة إلى حد ما وأسناني كذلك، ولا أملك أي من السمات المطلوبة عادة لملكة أفلام، بما في ذلك جمال القوام" ، كما كانت والدتها في كثير من الأحيان تخبرها أنها غير جذابة أيضاً، ولكن بدلاً من تغيير نفسها، تقبلتها واحتضنتها وأبرزتها بطريقتها الخاصة.

 

نانسي عجرم تحب البساطة في أثاث بيتها

مساحات المشاهير الخاصّة تُحاكي حياة الليل الصاخبة، التي يحتلّون مشهدها، إلا أنّنا نفاجأ، حين دخولها، بالبساطة التي يعوّضون بها صخب أيّامهم. وينسحب هذا الأمر على منزل الفنّانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، الكائن في "نيو سهيلة" بجبل لبنان، حيث استقبلتنا فيه بابتسامتها المعهودة. وقد نجحت عدستنا في "الحظي" بتصوير بعض الزوايا فيه، التي تؤشّر إلى أن قاطنتها شخصيّة رقيقة، لا تهوى المبالغة، وترغب في أن تنعم بالراحة المفرطة خلف أبوابها.تتصدّر الصالون أريكة - زاوية، تتألّف من 5 مقاعد، يغطيها الجلد الكريمي، ويلحق مقعدان منفردان بها.وضمن أجواء تتّسم بالهدوء والبعد عن التكلّف، تغيب التحف والمقتنيات الثمينة عنها، وتبدو البساطة عنوانها، كما الأثاث "المودرن".وترتسم لوحة غرفة المعيشة على خلفيّة بيضاء، تشكّل خياراً رائقاً لاستقبال الأثاث ذي اللون الترابي، وهو عبارة عن أريكة- زاوية تتعدّد الوسائد عليها. وتكثر الطاولات "الكروم" في المكان للتأكيد على الخيارات الحداثوية، كما تحلّ هذه الخامة في إعداد الإضاءة المتدلاة من السقف. وتحيل السجادة إلى شكل الحصى الطبيعي.

 

ريجيم جينيفر لوبيز

من رجيم الديتوكس الى رجيم القلويات وصولاً الى رجيم البروتين مروراً برجيم الملفوف… حميات لا تُحصى تحاول الشهيرات اتباعها من أجل فقدان الوزن الزائد. وفي كل سنة، تظهر حمية جديدة على الساحة لتشكّل صيحة بين نجوم هوليوود. وهذا العام، حظي رجيم 5:2 بشعبية أكبر بين النجمات أولهن جينيفر لوبيز.

ما هو هذا الريجيم؟
يعتمد هذا الريجيم على تناول كل أنواع المأكولات التي ترغبين فيها خلال 5 أيام. يمكنك تناول الحلويات، المقالي، الوجبات السريعة وكل ما ترغبينه من المأكولات. وبعد ذلك، يجب التوقف عن تناول كل هذه المأكولات والاعتماد فقط على أطعمة قليلة جداً بالسعرات الحرارية لا تتجاوز 500 سعرة حرارية في اليوم الواحد. كوب من الحليب مع حبة من التوست، وملعقة صغيرة من اللبنة على الفطور، ومن ثم صحن كبير من السلطة على الغداء، ومن ثم حبة من الفاكهة، وأخيراً صحن من السلطة، هو الرجيم الذي يحتوي تقريباً على 500 سعرة حرارية، مما يعني عدداً قليلاً جداً من المأكولات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram