اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > تكنولوجيات

تكنولوجيات

نشر في: 21 يوليو, 2014: 09:01 م

تطبيق جديد يتيح لزملائك تقييمك في العمل لم يعد التفكير بشأن أدائك المهني أو آراء من يعملون معك أمرا مقلقا بعد الآن والفضل في ذلك يرجع إلى تطبيق جديد يجعل الزملاء يقيمون بعضهم البعض دون تمييز.التطبيق الجديد يدعى (نوزين) وهو مجاني ومتاح في الهواتف الذ

تطبيق جديد يتيح لزملائك تقييمك في العمل

لم يعد التفكير بشأن أدائك المهني أو آراء من يعملون معك أمرا مقلقا بعد الآن والفضل في ذلك يرجع إلى تطبيق جديد يجعل الزملاء يقيمون بعضهم البعض دون تمييز.
التطبيق الجديد يدعى (نوزين) وهو مجاني ومتاح في الهواتف الذكية آي فون، ويسمح للزملاء بتقييم بعضهم البعض استنادا إلى صفات مثل الإصرار والصبر والقدرة على التحليل واللطف في المعاملة والشك. وقال مارك سينيديلا المؤسس والمسؤول التنفيذي عن التطبيق في نيويورك "أن تعرف أكثر عن نفسك فهذه منحة، وأن تعرف أكثر عن مدى استيعابك للآخرين ونقاط الاتفاق والاختلاف يمكن أن يكون مفيد جدا."ويعمل التطبيق من خلال البريد الإلكتروني للعمل عند اشتراك سبعة على الأقل من الزملاء من شركة واحدة ويوجه أسئلة بشأن أي من الزملاء يتمتع بصفة شخصية محددة مثل الإصرار أو الصبر.

الصين تطرح أوّل هاتف ذكيّ ثلاثي الأبعاد

طرحت شركة صينية أول هاتف ذكي في العالم بواجهة ثلاثية الأبعاد، وأطلقت عليه اسم «تاكي1»، الذي يستخدم لتوليد الصور ثلاثية الأبعاد باستخدام 4 كاميرات في زوايا الجهاز الأربع، مع إمكانية فتح الهاتف أو الشاشة الرئيسية للنظام عن طريق حركة اليد بعيدًا عن الجهاز.
ويأتي الهاتف بشاشة قياس 5.5 بوصة و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، ومعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

"محمصة السلفي" اختراع يطبع الصور الشخصية على الخبز

الآن بات بإمكان أصحاب المحمصة الكهربائية الذكية "أكل وجههم" حرفياً لأنها قادرة على نسخ صورة "سلفي" وطبعها من خلال تحميصها على الشطائر. محمصة الخبز الكهربائية من صناعة شركة " بيرنت امبريشون" ومقرها فيرمونت، وهي الأولى من نوعها التي تطبع الصور على الخبز، وكانت في البداية مخصصة لطبع صورة المسيح على الخبز، وفقاً لما قاله مدير الشركة.
بدأت "بيرنت امبريشون" أو "الانطباع المحمص" هذا المشروع بصناعة محمصات كهربائية تطبع صورة المسيح على الخبز، لكنها عادت واضافت إليها تحديثات أخرى تتيح للمستخدم طبع "السلفي" على الخبز.وأشارت الشركة إلى ان الأمر كلّف 1500 دولار فقط لإضافة التصميم الجديد، مشيرة إلى أن الإقبال على المحمصة الجديدة هائل والمبيعات مرتفعة جداً.
للراغبين في الحصول على هذه المحمصة، كل ما عليهم فعله هو إرسال صورة "سلفي" عالية الدقة للشركة التي ستدخلها في خاصيات المحمصة وتسلمها للزبون في غضون أسبوع مقابل75 دولاراً على الموقع الإلكتروني. وتجدر الإشارة إلى أن ليست كل الصور صالحة للاستخدام في المحمصة، إذ أن الشركة ترد طلب الزبائن الذين يرسلون صوراً غير مناسبة وتعيد لهم المبلغ الذي قدموه.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram