اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 3 أغسطس, 2014: 09:01 م

• العثور على جثة سيدة بعد 6 أعوام من وفاتها! عثرت الشرطة الفرنسية على هيكل عظمي لسيدة فرنسية مسنّة (70 عاماً) في منزلها بعد ستة أعوام من وفاتها وذلك عندما تم استدعاء رجال الإطفاء إثر تسرب المياه الذي قادهم إلى كسر باب شقة السيدة لإغلاق المياه ا

• العثور على جثة سيدة بعد 6 أعوام من وفاتها!

عثرت الشرطة الفرنسية على هيكل عظمي لسيدة فرنسية مسنّة (70 عاماً) في منزلها بعد ستة أعوام من وفاتها وذلك عندما تم استدعاء رجال الإطفاء إثر تسرب المياه الذي قادهم إلى كسر باب شقة السيدة لإغلاق المياه المتسربة في شقتها.
والجدير بالذكر أنه، على مدى 6 سنوات، كانت فواتير السيدة تدفع آلياً وكان معاشها يصل عن طريق حوالة مصرفية. ويأتي هذا الحادث المروع عقب تقرير يكشف عن عدد هائل من المواطنين المسنين الذين يعيشون في عزلة. وقالت الشرطة إنها لا تزال تحقق فيما إذا كان للسيدة أي أقارب. والأكثر غرابة هو أن الأمر لم يشكل صدمة لجيرانها حيث قال أحد السكان لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية "الأمر لم يفاجئني، هنا كل شخص يعيش في عزلة عن الآخرين ".

 

• قتلت صديقتها وقطعت رأسها

أوقفت يابانية في الخامسة عشرة من العمر يشتبه في أنها قتلت رفيقتها وقطعت رأسها، بحسب ما كشفت وسائل الإعلام في الأرخبيل.
وأفادت وكالة أنباء "كيودو" بأن الشابة التي لم يكشف عن اسمها اعترفت بأنها أبرحت رفيقتها ضربا قبل أن تقتلها. ثم قطعت رأسها ويدها اليسرى.
وقد وقعت هذه الحادثة في مدينة ساسيبو التابعة لمحافظة ناغاساكي غرب اليابان.
وعثر على جثة آيوى ماتسوو في شقة قاتلتها التي كانت تعيش وحدها، بعد أن أبلغ أهل الضحية الشرطة بفقدان أثر ابنتهم.
وفي مدينة ساسيبو عينها، قتلت طالبة أخرى زميلتها سنة 2004، فطلبت السلطات والمؤسسات المدرسية من المدرسين والعمال الاجتماعيين توخي الحيطة .

 

• الحامض النووي يبرّئ أميركياً سُجن 26 عاماً

بُرّئ رجل خمسيني أميركي أسود بفضل فحوصات الحمض الريبي النووي (دي أن إيه)، من تهمة اغتصاب امرأة شابة وقتلها بعدما أمضى 26 عاما في السجن. وكان قد حكم على كيفن مارتن بالسجن 35 عاما بعدما أوشى به شريك له وأفرج عنه بشروط في عام 2009 بعدما أمضى 26 عاما وراء القضبان. وقد برأه أحد القضاة الفدراليين في واشنطن. وقال المدعي العام رونالد ماكن: “مع أن مارتن أدين بتهم ارتكاب سلسلة من الهجمات المسلحة فإن النظام خاننا عندما أدين ظلما بتهمة الاغتصاب والقتل”.
وعند ارتكاب الجريمة في عام 1982 لم تكن فحوصات “الدي أن إيه” متوافرة. وبعد مساع كثيرة لمارتن، عرضت عليه الحكومة في 2014 مقارنة بصمته الجينية مع عينة من الحيوان المنوي أخذت من جثة الضحية. وقد برأت النتائج مارتن الذي يعيش الآن في كاليفورنيا في ظل نظام مراقبة قضائية، وأثبتت أن المغتصب هو شريكه المحكوم عليه بالسجن 65 عاما في سلسلة من الهجمات المماثلة .

 

• تعرّف على صديقته في فيس بوك ثم قتلها وانتحر

أقدم رجل في الهند على قتل امرأة كان يصادقها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ثم أطلق النار على نفسه بعد أن اكتشف أنها كانت تضلله بشأن عمرها وحالتها الاجتماعية.
وقال هاري ميشرا مسؤول الشرطة ببلدة «جابالبور»: إن فينيت سينج وهو رجل عاطل يعيش في منطقة مظفر نجار بولاية أوتار براديش وجيوتي كوري 45 عاما وهي ربة منزل بالبلدة الواقعة بولاية ماديا براديش ارتبطا بقصة حب على ما يبدو لمدة عامين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من دون أن يلتقيا على الإطلاق بشكل شخصي.
والتقى سينج لأول مرة بكوري في بلدة جابالبور في الأسبوع الماضي ، ولدى اكتشافه أن عمرها ليس 21 عاما كما زعمت وأنها متزوجة ولديها ثلاثة أطفال، قتلها ثم أطلق النار على نفسه. وبعد إطلاق النار على نفسه، طلب سينج مساعدة ونقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة. وقال ميشرا: إن المحققين يجرون تحقيقات في هذا الأمر .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram