اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > اسرار النجمات

اسرار النجمات

نشر في: 20 أغسطس, 2014: 09:01 م

حميات غريبة لليدي غاغا ومارلين مونرو ! يتبع المشاهير دائماً حميات غريبة. وفي بعض الأحيان، قد تكون فعلاً مضرة للجسم. اليوم، جمعت “أنا زهرة” أكثر الحميات غرابة للمشاهير التي لا يمكن نسيانها مهما مرّ الزمن. فما هي هذه الحميات؟ ومن اتبعها يا

حميات غريبة لليدي غاغا ومارلين مونرو !

يتبع المشاهير دائماً حميات غريبة. وفي بعض الأحيان، قد تكون فعلاً مضرة للجسم. اليوم، جمعت “أنا زهرة” أكثر الحميات غرابة للمشاهير التي لا يمكن نسيانها مهما مرّ الزمن. فما هي هذه الحميات؟ ومن اتبعها يا ترى؟
البيض النيئ
هل يمكنك تخيّل البيض النيئ كوجبة فطور؟ نعم هذه الحمية هي لمارلين مونرو التي كانت تتناول حبتين من البيض النيئ المخفوق في كوب من الحليب الدافئ كوجبة فطور يومية. وكانت أيقونة الجمال تتخطى الغداء وتتناول الكيك على العشاء مع الجزر وتنهي يومها بكوب من البوظة. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّنا لا ننصحك بتجربة البيض النيئ أبداً، فهو قد يصيبك بالتسمّم الغذائي ويضرّ بصحتك!
وصفات غريبة
إليزابيت تايلور هي صاحبة الوصفات الغريبة عند اتباع الرجيم. قطة هوليوود المدللة كانت تعدّ الجبنة مع الصلصة الحامضة وتتناولها مع الفواكه أو كانت تتناول أحياناً زبدة الفول السوداني مع سندويش من الستيك. وصفاتها غريبة لكنها كانت تعلم كيف تحافظ على رشاقتها. أليس كذلك؟

دوكان
لا يمكن أن ننسى أيضاً رجيم دوكان الذي اتبعته كايت ميدلتون قبل زفافها الأسطوري. هذا الرجيم يعتمد على اللحم والدجاج والسمك والخضار وساعد دوقة كامبريدج في الحصول على الوزن الذي كانت تطمح له قبل زفافها.
وجبات الأطفال
ليدي غاغا وجينيفر أنيستون وغوينيث بالترو اتبعن هذا الرجيم الذي يقضي بتناول وجبات الأطفال المطحونة. هذا الرجيم غريب جداً أيضاً ولا يمكن نسيانه بتاتاً.

 

هكذا صارت حياة آن هاثاواي مليئة بالصحة

ظهرت آن هاثاواي مؤخراً بجسم جذاب جداً لفت الإعلاميين خلال حفل توزيع الأوسكار. تصرّح الممثلة الأميركية أنّ دورها في فيلم The Dark Knight Rises دفعها إلى العمل جاهدة من أجل الحصول على رشاقة مميزة وطلة مبهرة. وتضيف أنّه بعد الانتهاء من تصوير هذا الفيلم، أصبحت مهووسة بالتمارين الرياضية وبتناول الأكل الصحي.
غذاء آن هاثاواي
تتناول آن هاثاواي غذاءً نباتياً بامتياز وتبتعد نهائياً عن اللحوم ومشتقاتها، إذ تعتبرها مضرة بالصحة. تلجأ الممثلة الأميركية إلى الخضار الطازجة، الفواكه الطازجة، الحبوب الكاملة، البقوليات، البطاطا، الذرة، المكسرات والزيوت الصحية فقط. وعندما تشعر بالرغبة في تناول الحلويات، تلجأ إلى الحلويات المعدة فقط من النباتات التي تتوافر بكثرة في نيويورك.
الرياضة الخاصة بآن هاثاواي
ما كان الجسم الصحي والمثالي ليتحقق من دون ممارسة الرياضة. مارست الممثلة الأميركية الرياضة بشكل جنوني قبل تصوير فيلمها الأخير إلى أن صارت الرياضة عادة يومية عندها. تمارس آن هاثاواي الرياضة لمدة ساعة خمس مرات أسبوعياً وتلجأ إلى تمارين الرقص لمدة ساعة ونصف الساعة في اليوم. كما تركز على تمارين شدّ العضلات لأنها تمنحها جسداً جذاباً. بالإضافة إلى ذلك، تلجأ آن إلى تمارين اليوغا من حين إلى آخر. وتشير آن هاثاواي إلى أنّ هذه الطريقة التي تتبعها من أجل الحفاظ على الجسم الصحي لا تجعلها رشيقة فحسب، بل تمنحها أيضاً النشاط والقوة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram