اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > داخل الحدود

داخل الحدود

نشر في: 31 أغسطس, 2014: 09:01 م

| بغــــداد | مبيعات البنك المركزي ترتفع ارتفعت مبيعات البنك المركزي، في مزاد امس الأحد لبيع العملة الأجنبية، الى أكثر من 192 مليون دولار، بعد ان بلغت أمس الأول السبت 100 مليون و 684 الف دولار. وذكر بيان للبنك تلقت "واي نيوز"، نسخة منه ان "حجم المب

| بغــــداد |
 مبيعات البنك المركزي ترتفع

ارتفعت مبيعات البنك المركزي، في مزاد امس الأحد لبيع العملة الأجنبية، الى أكثر من 192 مليون دولار، بعد ان بلغت أمس الأول السبت 100 مليون و 684 الف دولار. وذكر بيان للبنك تلقت "واي نيوز"، نسخة منه ان "حجم المبلغ المباع من قبل البنك بسعر المزاد من الدولار اليوم بلغ 192 مليوناً و425 الف دولار بسعر صرف 1166 دينارا مقابل الدولار الواحد". وأشار الى ان "الكمية المباعة نقدا بلغت 52 مليوناً و 220 الف دولار، والكمية المباعة كحوالات بلغت 140 مليوناً و 205 الاف دولار". واضاف البيان ان "سعر البيع للحوالات 1187 دينارا مقابل الدولار بضمنها عمولة البنك المركزي وقدرها 21 دينارا لكل دولار وسعر البيع النقدي للدولار1190 ديناراً، فيما بلغ سعر البيع النقدي للدولار 1190 دينارا مقابل الدولار بضمنها عمولة البنك المركزي وقدرها 24 دينارا لكل دولار".

| السليمانية |
 إنتاج الكهرباء سيرتفع بواقع 21 ساعة يومياً

كشف مجلس محافظة السليمانية امس الاحد، عن برنامج جديد لتزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية لشهر ايلول. وذكرت المجلس في بيان اطلعت عليه المدى إنه" دائرة كهرباء المحافظة اكدت على قدرتها بتزويد المواطنين خلال شهر ايلول بـ21 ساعة من الطاقة الكهرباء ، مبيناً ان "المولدات الاهلية ستغطي الساعات المتبقية وبسعر 4 الاف دينار للامبير الواحد".وأضافت أن "على اصحاب المولدات الاهلية تزويد المواطنين بثلاث ساعات يوميا، مشددة "على المخالفين من اصحاب المولدات للتعليمات الجديدة الصادرة من مجلس المحافظة".

| واسط |
 المحافظ : نأمل ان تسهم حركة إنتاج النفط برفع عوائد المحافظة

قال محافظ واسط محمود عبد الرضا، أمس الاحد، ان المباشرة الرسمية بانتاج النفط الخام من حقل بدرة سيكون له انعكاس كبير على الواقع الاقتصادي في المحافظة.
وقال عبد الرضا إن "هذا المنجز الاكبر بالنسبة للمحافظة ولذلك فنحن نتامل ان يحقق لنا نتائج مهمة على الصعيد الاقتصادي عبر تشغيل آلاف الايدي العاملة من المحافظة وخلق فرص اقتصادية داعمة للشركات الأجنبية المنفذة والمشغلة". واضاف أن "واسط تتأمل ايضا تحقيق مشاريع مهمة عبر عائدات البترودولار"، مشيرا الى ان "الانتاج الأولي بدأ فعليا وهذا يعني ان للمحافظة قيمة محددة عن كل برميل نفط منتج على اراضيها وهذا سيتيح آفاقا جديدة للمشاريع الخدمية".

المثنى |
إحالة صيانة طرق بكلفة خمسة مليارات دينار

اعلن محافظ المثنى ابراهيم الميالي امس الاحد، عن احالة وزارة الاعمار والاسكان لمشروع تنفيذ صيانة طريق سيد محمد العطشان بكلفة بلغت مليارين ونصف المليار دينار، مبينا انه سيسهم في التقليل من الزخم المروري في مدينة السماوة، فيما اشار الى احالة طريق معمل اسمنت المثنى بكلفة بلغت اكثر من ثلاث مليارات دينار. وقال الميالي في بيان تلقت (المدى برس) نسخة منه، "هذه المشاريع مهمة في التقليل من الزخم المروري في مركز مدينة السماوة، وتعمل على تسهيل حركة مرور الشاحنات القادمة من المنطقة الصناعية في المملحة ومعمل إسمنت المثنى".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

تغيير جذري في قرعة دوري أبطال أوروبا

النقل العام في العراق.. حل مؤجل لازمة دائمة

بالصور| تشييع جثامين شهداء الحشد الشعبي الذين ارتقوا أثر القصف على شمال بابل

مع الاغلاق.. أسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع باربيل

النزاهـة: كـشف مخالفات بعقـد قيمته (٤,٥) مليارات دينار في كربلاء

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram