اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > متابعات

متابعات

نشر في: 3 سبتمبر, 2014: 09:01 م

الموبايل لإشغال الطفل ترجمة-وفاء الربيعي عن مجلة العائلة الدورية - المانيا الكثير من الآباء والأمهات يتركون أطفالهم يلهون بألعاب الهاتف لإشغالهم عنهم ، لكن المهتمون يحذرون بشدة من استخدام الألعاب عبر الإنترنت . فتعاقب الصور الكثيرة والحديث السريع

الموبايل لإشغال الطفل

ترجمة-وفاء الربيعي
عن مجلة العائلة الدورية - المانيا

الكثير من الآباء والأمهات يتركون أطفالهم يلهون بألعاب الهاتف لإشغالهم عنهم ، لكن المهتمون يحذرون بشدة من استخدام الألعاب عبر الإنترنت . فتعاقب الصور الكثيرة والحديث السريع يكون في أحيان كثير فوق طاقة احتمال الطفل.. يؤكد علماء النفس على انه في حالة السماح للطفل باللعب بالهاتف يجب ان لا يزيد الوقت عن 15 دقيقة وبمراقبة الأهل وان لا يعطى جهاز الموبايل للطفل للتخلص من مشاكساته.

دورة موسيقية

في اطار الدورات الصيفية التي تنظمها دار ثقافة الأطفال فرع بابل سنويا لتنمية مواهب ومهارات الأطفال في مختلف الفنون والثقافات, تنظم الدار دورة لتعليم الموسيقى للأطفال دون سن الثالثة عشرة طيلة شهر أيلول في مقر نقابة الفنانين في بابل .

حبوب منع الحمل وزيادة الوزن.

بحسب الدراسات العلمية و الباحثين فان ربط بعض النساء حالة زيادة الوزن بتناول حبوب منع الحمل هو امر غير صحيح ، وتعود السمنة إلى الهرمونات والحمل وتغير الجسم ، ويعود انتشار هذه الشائعة إلى ما قبل 40 عاما حيث أن أول منتج من هذه الأقراص كان يعمل على احتباس الماء الناجم عن هرمون الاستروجين والبروجستين ما كان يسبب زيادة في الوزن، أما اليوم ومع تطور الطب فتستخدم جرعات منخفضة من الاستروجين و البروجستين ما يقلل إلى حد كبير من خطر زيادة الوزن.

معجون الأسنان و العجز الجنسي عن الرجال

اتضح إن للمواد الكيماوية الموجودة في المنتجات المتداولة بالمنازل، مثل معجون الأسنان والصابون والألعاب البلاستيكية تأثيرا مباشرا على الحيوانات المنوية، وقد يفسر ذلك المستويات المرتفعة للعقم لدى الرجال، وذلك وفقاً لدراسة حديثة، حسبما نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

جمالك

اللون المناسب
لا يعني انتشار موضة لون معين أنه اللون المناسب لك ولشفتيك، جربي درجة اللون على شفتيكِ، وليس على ظهر يديكِ،.. وعندما ينتابك الشك استعملي اللون البيج أو البني إذا كانت بشرتكِ داكنة.

طلاء أظفار يحاكي الصيف
هذا الموسم يتيح لك اختيار درجات لونية تحاكي روعة الصيف، مثل الألوان المرجانية وطلاء الأظفار باللون الزهري ( الفوشيا) واللون الأزرق والبني الغامق.

معانقة الماضي
عانقي نفسك بالألوان، وإنما هذه المرة على الوجه. فالوجه المرسوم يذكرنا بالماضي وتستخدم مجموعات اليوم للإيحاء بالأوقات المعاصرة.

 

رشاقة
التخلص من الأرداف

لتر ماء مغلي + ملعقة كبيره زنجبيل + ملعقة كبيره نعناع جاف + ملعقة كبيرة إكليل الجبل + ملعقة كبيرة شاي اخضر .
نضع الكل في الماء المغلي و نغطيه مده ساعه و نشربه على مدار اليوم و من الأفضل لو كان الشرب نصف ساعه قبل الأكل .هذه الخلطة لها نتائج رائعة ، طبعا مع اتباع نظام اكل صحي و ممارسه الرياضة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram