اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 14 سبتمبر, 2014: 09:01 م

•يقتل شقيقيه التوأمين ثم ينتحر أفاقت إحدى المدن الإيرلندية على وقع حادثة صادمة، بعد وقوع جريمة قتل بشعة لتوأمين لم يتجاوزا التاسعة من العمر على يد شقيقهما، في مأساة مروعة هزت وجدان عائلتهما. وفي التفاصيل، فقد طُعن التوأمان تومي وباتريك أودريسكو

•يقتل شقيقيه التوأمين ثم ينتحر

أفاقت إحدى المدن الإيرلندية على وقع حادثة صادمة، بعد وقوع جريمة قتل بشعة لتوأمين لم يتجاوزا التاسعة من العمر على يد شقيقهما، في مأساة مروعة هزت وجدان عائلتهما. وفي التفاصيل، فقد طُعن التوأمان تومي وباتريك أودريسكول (9 سنوات) حتى الموت على يد شقيقهما جوناثان (22 عاماً)، الذي فر من مكان الحادث ، ليقدم فيما بعد على الانتحار. و بحسب الصحف البريطانية كان الأبوان اللذان يقطنان بلدة شارلفيل، بإيرلندا توماس وإلين أودريسكول في رحلة تسوق، إلى بلدة تبعد ستة أميال فقط عن مقر إقامتهما خلال وقوع الجريمة. وبحسب مصدر في الشرطة، فقد هرع الجيران الى منزل العائلة المنكوبة بعد سماع أصوات الصراخ، وشاهدوا سيارة مسرعة انطلقت من المنزل، وبعد أقل من ساعة عثر على السيارة في مكان قريب وفيها جثة جوناثان. وانتشرت تكهنات بأن جوناثان عرف قبل ليلة من الحادثة بأنه طفل متبنى، وأنه كان قد خطط لقتل أخويه التوأم، فبعد أن أحضر شقيقيه الصغيرين من المدرسة تركهما يلعبان بالخارج، ولكن فور دخول الشقيقين الأصغر من التوأم الى المنزل، وتحديدا بعد انتهائهما من اللعب، وجدا جثتي شقيقيهما التوأم في غرفتين منفصلتين .

• قتل أطفاله ووضع جثثهم في أكياس النفايات

يشتبه في أن أميركيا أوقف صدفة في إطار قضية أخرى، قتل أطفاله الخمسة الذين تراوحت أعمارهم بين سنة وثماني سنوات ووضع جثثهم على جانب طريق في أكياس نفايات، على ما ذكرت صحيفة من كارولاينا الجنوبية. فقد أوقفت شرطة ميسيسيبي المشتبه به تيموثي راي جونز البالغ من العمر 32 عاما والذي يعيش في كارولاينا الجنوبية خلال دورية لضمان السلامة المرورية بعد الاشتباه في أنه يقود سيارته تحت تأثير المخدرات.وحبس جونز على ذمة التحقيق بعدما وجدت الشرطة اسمه في السجل الوطني للاستخبارات الإجرامية التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آ) . وهو مطلق من زوجته التي يتشارك معها حضانة الأطفال الذين لم يكونوا معه عند توقيفه. وتبين للشرطة أن طليقته كانت قد أبلغت في الثالث من أيلول بفقدان أثره وأثر الأطفال. ورافق جونز عناصر الشرطة إلى الموقع الذي دفن فيه جثث أولاده على جانب أحدى الطرق في ولاية ألاباما. ولم تعرف بعد ملابسات قتل الأطفال . وقال تشارلي كرامبتون المسؤول في الشرطة "أنا أب لولدين ولا يمكنني تصور ما يدور في رأس رجل فعل هذه الفعلة. فهذه جريمة فظيعة".

• يابانية تغري الرجال ليبتزهم زوجها

ألقت الشرطة اليابانية القبض على امرأة يابانية وزوجها بعد أن تبين للشرطة أن المرأة اعتادت أن تغري الرجال بتصويرها في وضع خادش بثوبها القصير لتعطي الفرصة لزوجها لابتزاز هؤلاء الرجال.
وحسب صحيفة “يوميوري شيمبون” اليابانية على موقعها الإلكتروني فإن الزوجين استغلا عادة سيئة بين بعض اليابانيين ويقوم بعض الرجال من خلالها باختلاس النظر والتقاط صورة فاضحة للنساء دون علمهن باستخدام الهاتف الذكي إذا توفّرت لهم الفرصة لفعل ذلك.
وذكرت الصحيفة أن المرأة البالغة من العمر 21 عاما تعمدت الظهور بشكل مغر بثوبها القصير أمام أحد الرجال في أحد محال مدينة أوساكا ما أغرى الرجل بالتقاط صورة للمرأة عندما انحنت إليه متعمدة بذلك إعطاءه الفرصة ليلتقط الصورة قبل أن يضبط زوجها الرجل “متلبّسا” بالتقاط صورة لزوجته في وضع مخلّ ويطلب منه 500 ألف ين تعويضا أي ما يعادل نحو 3600 يورو.
ولأن الرجل يعلم أنه ارتكب شيئا محظورا فلم يكن الزوجان يتوقعان أن يذهب معهما للشرطة ولكن هذا هو بالضبط ما فعله الرجل الذي نجا من دفع المبلغ، حيث تبين للشرطة أن هذه العصابة الصغيرة المكونة من الرجل وامرأته وأحد معارفهما الذي عمل معهما حارسا قامت بهذا الاحتيال نحو 20 مرة قبل أن تنكشف حيلتهم هذه المرة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram