اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > أخبار مراكز الشرطة والمحاكم

أخبار مراكز الشرطة والمحاكم

نشر في: 12 أكتوبر, 2014: 09:01 م

المبيد قتل الطالبة لقيت طالبة بالدراسة المتوسطة في محافظة واسط مصرعها عندما تناولت طعام الغداء عقب رش مبيد لمكافحة الآفات الزراعية في مزرعة والده. تلقت شرطة الكوت إخبارا من المستشفى بوصول (د) 13 سنة جثة هامدة. عندما قرر والدها (ر) مزارع قيام نجلته

المبيد قتل الطالبة

لقيت طالبة بالدراسة المتوسطة في محافظة واسط مصرعها عندما تناولت طعام الغداء عقب رش مبيد لمكافحة الآفات الزراعية في مزرعة والده. تلقت شرطة الكوت إخبارا من المستشفى بوصول (د) 13 سنة جثة هامدة.
عندما قرر والدها (ر) مزارع قيام نجلته بتناول طعام الغداء عقب رش المبيد الحشري الخاص بمحصول الذرة دون غسل يدها مما أدي لوفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك. قرر طبيب الطب العدلي أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب ادعاء تناول مبيد حشري ولاتوجد شبهة جنائية في الوفاة.. واخطرت الشرطة المحلية التي تولت التحقيق .

 

صرخة مظلوم في المحاكم

قد يتعرض البعض في حياته اليومية للعديد من المشاكل القانونية والإنسانية .. ولأن مثل هذا الإنسان قد لا يجد من يستمع إليه ولا يقدر على الحديث مع شقيق أو صديق.. فقد رأينا أن نتيح له الفرصة للتعبير عن نفسه من خلال تلك السطور .
التقيت به في محكمة الزهور وقال ( خ ) في نبرة مخنوقة.. أعاني وأولادي مرارة الظلم والجبروت من جار الشر.. فقد ورثت عن والدي قطعة ارض زراعية في منطقة الحسينية . أرويها بالعرق والدموع. ومن حولي أولادي الأربعة. نشأوا علي خيراتها. ونحمد الله على الرضا والستر.. فوجئت به يهمس في أذني برغبته في شراء أرضي الموروثة لضمها إلى قطعة أرض اشتراها ملاصقة لأرضي. لتتسع مساحة أرضه. ووسط ذهولي رفضت مطلبه. فالأرض عندي شيء ثمين عن قيمة اولادي وعرضي . لا نفرط في شبر واحد منها ولو على جثتي .. بيَّت النية على ظلمي. التف وأولاده الخمسة من حولي وهشموا عظام جسدي بالعصي والآلات الحديدية . قدمت شكوى في مركز الشرطة بالواقعة وأنصفتني عندما تم القبض عليه وسجنوه فترة ثم خرج بكفالة . وعندما خرج تحالف جار الشر والسوء مع ألاعيب الشيطان . استصدر ضدي في غفلة مني حكماً غيابياً بالحبس سنة بأني اعطيته وصل امانة بمقدار مليون دينار واستغل ضعفي وقلة حيلتي. وصار وأهله يساومونني على التنازل عن قضية اتهامه وابنه مقابل التنازل عن قضية وصل الامانة الوهمي . الذي طعنت عليه بالتزوير في جلسة في المحكمة ولا ازال انتظر قرار القاضي بانصافي .. أرفع يدي إلى عدالة السماء في هذه الايام المباركة أن يقيني الله شر هذا البلاء.. أستصرخ رجال العدالة المدافعين عن المظلومين إنصافي من ظلم جار الشر والسوء.

سياج المدرسة أنهى حياة الطفل

لقي طفل مصرعه في مدينة الصدر في منطقة الداخل وبالقرب من احد أسيجة المدارس مصرعه عندما حاول زميله التلميذ بالابتدائية انزاله من اعلى سور المدرسة اثناء لهوهما فسقط ارضا ووقعت على راسه طابوقة من السياج.
تلقت شرطة الرافدين اخبارا من شرطة النجدة بوصول جثة طفل الى ردهة الطوارئ في مستشفى مدينة الصدر العام جثة هامدة .. وعندما باشرت الشرطة تحقيقها بالحادث تبين بان مرتكب الواقعة زميله ( خ ) .. تم ضبط المتهم الحدث وبمواجهته اعترف أنه اثناء قيامه والمتوفى باللهو وصعود السياج وعند محاولته إنزاله اختل توازنه وسقط أرضاً وسقوط قطعة من الحجارة علي رأسه فحدثت إصابته التي أودت بحياته في الحال .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram