اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > كركوك تعلن عن تنفيذ 26 مجمعاً سكنياً وتمنح 69 أجازة استثمارية

كركوك تعلن عن تنفيذ 26 مجمعاً سكنياً وتمنح 69 أجازة استثمارية

نشر في: 4 يناير, 2015: 09:01 م

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، أمس الأحد، وصول مشروع "المدينة الصناعية الحديثة" إلى نسب إنجاز متقدمة، مبينا أن كلفة المشروع تبلغ نحو 183 مليون دولار، فيما أشار الى تنفيذ 26 مجمعا سكنيا بالمحافظة ومنح 69 إجازه استثمارية لتنشيط المشاريع وخدمة أهالي ا

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، أمس الأحد، وصول مشروع "المدينة الصناعية الحديثة" إلى نسب إنجاز متقدمة، مبينا أن كلفة المشروع تبلغ نحو 183 مليون دولار، فيما أشار الى تنفيذ 26 مجمعا سكنيا بالمحافظة ومنح 69 إجازه استثمارية لتنشيط المشاريع وخدمة أهالي المحافظة.

وقال كريم خلال اجتماع عقد، أمس، بحضور رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار فائق عبد المجيد، ان "الاستمرار بالإعمار والبناء وخدمة مواطني كركوك وتنشيط واقع الاستثمار بالمحافظة يسهم في الإعمار وتوفير فرص عمل وحل مشكلة السكن".
وأضاف كريم ، ان "الكوادر الهندسية تمكنت من تحقيق نسب متقدمة بمشروع المدنية الصناعية الحديثة التي تشهد كركوك تنفيذها والتي تصل كلفتها الى نحو 183 مليون دولار مع إعداد دراسة لضمان توفير الخدمات الأساسية في تشيد أضخم مشروع صناعي في العراق".
وأوضح كريم ، ان "المشروع سيسهم في تجميع المحال والمكاتب والورش الصناعية والعمل على إزالتها من داخل مركز المدينة بما يحفظ سلامة المواطنين وجمالية البيئة وتوفير فرص عمل للعاطلين" .
وتابع كريم، "علينا ان نعمل جميعنا على تطوير الاستثمار للمساهمة في خدمة مواطني كركوك في ظل التحديات المالية التي تواجه البلاد وكركوك"، لافتا الى ان "المحافظة تشهد تنفيذ 26 مشروعا سكنيا استثماريا وأن هيئة استثمار كركوك منحت 69 إجازة استثمارية بالمحافظة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

انخفاض القيمة السوقية لشركات التكنولوجيا العملاقة للشهر الماضي

غوغل تعلن عن ميزات جديدة للخرائط مع Waze

تشكيل تحالف 'المادة 188': رفض واسع لتعديلات قانون الأحوال الشخصية واحتجاج على المساس بالحقوق

 7 نقاط  حول التعامل الفعال مع حالات الأرق

سان جيرمان يقترب من حسم رابع أغلى صفقة في تاريخه

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram