اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > خليل ومبخوت يقودان الإمارات لفـوز كبير على قطــر

خليل ومبخوت يقودان الإمارات لفـوز كبير على قطــر

نشر في: 11 يناير, 2015: 09:01 م

استهل منتخب الإمارات مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على قطــر 4-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب كانبيرا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا 2015.
تقدم منتخب قطر بهدف خلفان إبراهيم في الدقيقة 22، قبل أن ترد الإمارات برباعية عن

استهل منتخب الإمارات مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على قطــر 4-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب كانبيرا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا 2015.

تقدم منتخب قطر بهدف خلفان إبراهيم في الدقيقة 22، قبل أن ترد الإمارات برباعية عن طريق أحمد خليل (37 و52) وعلي مبخوت (56 و89).
وفي بداية اللقاء تبادل الفريقان الهجمات مع بعض الأفضلية لصالح المنتخب الإمارات، الذي سنحت له فرص خطيرة في الدقيقة التاسعة عندما خطف علي مبخوت الكرة على حافة منطقة الجزاء وتقدم نحو المرمى لكنه سدد في الشباك من الخارج.
وعلى عكس مجريات اللعب خطف منتخب قطر هدف التقدم عندما أرسل حسن الهيدوس تمريرة بينية إلى محمد مونتيري في مواجهة المرمى ليسدد كرة تصدى لها الحارس ماجد ناصر، ولكن خلفان تابعها ساقطة في الشباك (22).
أثمر ضغط الإمارات عن تسجيل التعادل عندما أرسل عمر عبدالرحمن تمريرة عرضية داخل المنطقة أحدثت دربكة أمام المرمى ولم ينجح الدفاع القطري في إبعادها لتصطدم بأحمد خليل وتعود إلى الشباك (37).
بدأ الشوط الثاني بصورة هادئة، قبل أن يخطف منتخب الإمارات الهدف الثاني عبر ركلة حرة من الجهة اليسرى نفذها أحمد خليل لتمر مباغتة على يسار الحارس قاسم برهان (52).
وزادت ثقة لاعبي الإمارات بأنفسهم ليسجلوا الهدف الثالث في الدقيقة 56 عندما نفــذ خميس إسماعيل ركلة حرة مباشرة لم ينجح الحارس برهان في السيطرة عليها لتعود أمام علي مبخوت الذي وضعها من اللمسة الأولى في الشباك.
وكانت أخطر محاولات قطر في الدقائق الأخيرة عبر تسديدة حسن الهيدوس من داخل منطقة الجزاء التي ارتدت من الحارس ماجد ناصر واصطدمت بالقائم قبل أن تخرج إلى ركلة ركنية (86).
ورد منتخب الإمارات بفرصة أخيرة عندما أرسل عمر عبدالرحمن كرة متقنة إلى علي مبخوت الذي انفرد بالمرمى ولكنه حاول مراوغة الحارس برهان ففقد السيطرة على الكرة (87).
ولكن مبخوت عاد ليعوض هذه الفرصة بعدما تبادل الكرة مع عمر عبدالرحمن من جديد قبل أن يسدد بقوة إلى الشباك محرزاً الهدف الرابع (89).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

واشنطن تحذر بغداد من التحول الى "ممر" بين ايران ولبنان

تقرير أمريكي: داعش ما زال موجوداً لكنه ضعيف

انتخابات برلمان الاقليم..حل للازمات ام فصل جديد من فصولها؟

صورة اليوم

المباشرة بتطبيق الزيادة في رواتب العمال المتقاعدين

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

إنكلترا تتغلب على سلوفاكيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
رياضة

إنكلترا تتغلب على سلوفاكيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

رياضة/ المدى تغلب منتخب إنكلترا على نظيره السلوفاكي، مساء اليوم الاحد، بهدفين لهدف ليتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا. وجرت المباراة في السابعة من مساء اليوم، على ملعب " فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram