اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 18 يناير, 2015: 09:01 م

• طبيبة تجميل مزيفة
تواجه امرأة أميركية أحكاما بالسجن قد تصل إلى 100 عام، بسبب ممارسة الطب بدون ترخيص، وحقن النساء بالصمغ والإسمنت وغراء الإطارات في إطار عمليات تجميل.وكانت رون موريس (33 عاما)، وهي متحولة جنسيا إلى رجل، ظهرت في محكمة بولاية فلو

• طبيبة تجميل مزيفة

تواجه امرأة أميركية أحكاما بالسجن قد تصل إلى 100 عام، بسبب ممارسة الطب بدون ترخيص، وحقن النساء بالصمغ والإسمنت وغراء الإطارات في إطار عمليات تجميل.
وكانت رون موريس (33 عاما)، وهي متحولة جنسيا إلى رجل، ظهرت في محكمة بولاية فلوريدا الأميركية، بتهمة التسبب بإيذاء وتشويه عدد من النساء بعد حقنهن بمواد سامة مثل الاسمنت، والصمغ المركز، وغراء الإطارات.
وتواجه موريس تهما متعددة، منها ممارسة الطب بدون ترخيص، والذي أدى إلى التسبب بإصابات بدنية خطيرة، وتواجه أيضا تهمة القتل غير العمد بعد أن توفيت إحدى النساء، بعد جراحة أجرتها لها عام 2012.
وقال متحدث باسم الشرطة بان المتهمة سوف تبقى على الأرجح في سجن مقاطعة بروارد الرئيسي لحين محاكمتها، والتي لم يحدد موعدها بعد، مشيرا إلى أنها يمكن أن تواجه ما يصل إلى 100 عام في السجن إذا أدينت بتهمة القتل الخطأ .

• لص غبي ينام أثناء السرقة

حكم قاض بريطاني على لص غبي من كوبريدج في ستافوردشاير، بالسجن لمدة 40 شهراً، بعد اعترافه بارتكاب عملية السطو. لكن الظريف في الأمر أن اللص الذي يدعى "سكوت تينسلي"، والبالغ من العمر 38 عاماً سهل الأمر على الشرطة لإلقاء القبض عليه بعد وقوع الجريمة، وذلك لأنه غطَّ في نوم عميق فوق أريكة بمنزل العائلة التي حاول سرقتها أثناء الليل. وقد وصفه القاضي بـأنه "أكثر لص مثير للشفقة في التاريخ . وكانت ربة المنزل قد وجدت في الصباح اللص سكوت تينسلي وهو ينام بعُمق على أريكة بمنزلها في مدينة ستوك أون ترنت بوسط إنجلترا بعد أن نقل بعض الأجهزة الإلكترونية إلى الحديقة ليلاً خلال سرقة المنزل، ثم قرّر العودة إلى المنزل لتناول الطعام؛ لكن يبدو ان التعب قد غلب عليه بعد تعاطيه المخدرات مما تسبب في أن يغطَّ بنومٍ عميقٍ فوق الأريكة. وقد شرحت المرأة لقاضي محكمة ستوك أون ترنت كيف أنها شعرت بالخوف عندما اكتشفت وجود اللص في منزلها صباحاً، ولاسيما أن أولادها الثلاثة كانوا نائمين. وأضافت أنها قامت بإيقاظ زوجها الذي تمكن من احتجاز اللص حتى جاءت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض عليه .

 

• يسرقان أموالا من حسابات ركاب ماتوا غرقاً

أصدرت محكمة ماليزية ، مذكرة اعتقال بحق زوجين متهمين بالسرقة من الحسابات البنكية لثلاثة ركاب ومضيفة طيران، كانوا على متن الطائرة الماليزية المفقودة منذ اذار الماضي .
وقال نائب ممثل الادعاء إن محكمة الجنايات في كوالالمبور منحته السلطة لإصدار مذكرة اعتقال بحق الزوجين بعدما لم يحضرا جلسة استماع بالمحكمة.
وتتهم الموظفة العاملة في أحد البنوك نورشيلا كنعان وزوجها الميكانيكي بشير أحمد ماولا سهل حامد، وكلاهما 34 عاما، بإجراء عمليات بنكية غير قانونية وسحب أكثر من 31 ألف دولار.
وقد تم ارتكاب الجرائم في الفترة من 15 ايار و29 حزيران 2014. وقد أبلغ مدير البنك الشرطة عن وجود تعاملات مثيره للشبهات بعد ذلك بشهر.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram