اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > «روبوت» يستقبل العملاء فـي مصارف اليابان

«روبوت» يستقبل العملاء فـي مصارف اليابان

نشر في: 19 يناير, 2015: 09:01 م

سيجد عملاء مصرف "ميتسوبيشي يو إف جيه" الياباني ربوتا آليا في استقبالهم بدءا من الربيع القادم، ليرد على أسئلتهم حول خدمات البنك.
ولا يتعدى طول الربورت الآلي 58 سنتيمترا وبإمكانه التواصل بـ 19 لغة، كما أنه قادر على تحليل تصرفات العملاء وتعبيرات وجوههم

سيجد عملاء مصرف "ميتسوبيشي يو إف جيه" الياباني ربوتا آليا في استقبالهم بدءا من الربيع القادم، ليرد على أسئلتهم حول خدمات البنك.

ولا يتعدى طول الربورت الآلي 58 سنتيمترا وبإمكانه التواصل بـ 19 لغة، كما أنه قادر على تحليل تصرفات العملاء وتعبيرات وجوههم.
وأوضح المصرف أنه "من خلال تفعيل أدوات مثل هذه، نستطيع تعزيز التواصل مع عملائنا".
وسيدفع المصرف بعدد غير محدد من أجهزة الروبوت الآلي في بعض أفرعه بدءا من الربيع القادم، ليمتد بعد ذلك لمزيد من الفروع حسب رد فعل الجمهور. وقامت شركة "Aldebaran Robotics" الفرنسية، الرائدة في قطاع الهواتف المحمولة في البلد الآسيوي، بتطوير الروبوت الذي وصلت كلفته نحو ثمانية آلاف دولار للوحدة.
وتزداد صناعة أجهزة الروبوت في اليابان قوة، في الوقت الذي أصبحت فيه العديد من الشركات تعتمد على الروبوتات في بعض متاجرها في البلد الآسيوي. وفي حزيران (يونيو) من العام الماضي، بدأ الروبوت الذي طورته نفس الشركة الفرنسية، بالتعامل مع العملاء في متاجر شركة "SoftBank" في منطقتي جينزا وأوموتساندو التجاريتين في العاصمة اليابانية طوكيو.
كما قررت شركة "نستلة" السويسرية إدراج هذا الروبوت في متاجرها في اليابان في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، بينما أعلنت عن عزمها الاستعانة به في نحو ألف منفذ بيع للشركة في كل أنحاء العالم أواخر العام الجاري.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram