اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > كبير المديرين التنفيذيين بـ" Google " يتوقع نهاية الإنترنت

كبير المديرين التنفيذيين بـ" Google " يتوقع نهاية الإنترنت

نشر في: 26 يناير, 2015: 09:01 م

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "مستقبل الاقتصاد الرقمي" خلال المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس بسويسرا نقلها موقع روسيا اليوم ، كان شميت يتحدث فيها مع الرئيس التنفيذي لشركة فودافون "فيتوريو كولاو" والرئيس التنفيذي المشارك لفيسبوك "شيريل ساندبرج" والرئيس الت

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "مستقبل الاقتصاد الرقمي" خلال المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس بسويسرا نقلها موقع روسيا اليوم ، كان شميت يتحدث فيها مع الرئيس التنفيذي لشركة فودافون "فيتوريو كولاو" والرئيس التنفيذي المشارك لفيسبوك "شيريل ساندبرج" والرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت "ساتيا نادالا".

وأضاف شميت، "سيكون هناك الكثير جدا من عناوين الـ IP، الكثير من الأجهزة، وأجهزة الاستشعار، وأشياء نرتديها، وأشياء نتفاعل معها، حتى دون الشعور بها لأنها ستكون جزءا من وجودنا كبشر في كل لحظة"، موضحا "تخيل أنك تمشي في غرفة ديناميكية، كل شيء فيها يتحرك بإذن منك باستمرار طوال الوقت".
ووافق الرئيس التنفيذي لفودافون فيتوريو كولاو على آراء شميت، حيث ساوى أهمية الإنترنت في المستقبل مع "الماء والأوكسجين" في "ظل الاتصالات فائقة الكثافة بين البشر".
وصور مجموعة من أساتذة جامعة هارفارد عالم التكنولوجيا المستقبلي بصورة أكثر قتامة، حيث قال "مارجو سيلتزر" أستاذ علوم الكمبيوتر في جامعة هارفارد: "الخصوصية كما كنا نعرفها في الماضي لن تكون موجودة، الطريقة التي كنا نفكر بها عن الخصوصية ستموت".
وقالت صوفيا روث، عالمة الوراثة الباحثة في جامعة هارفارد: "هذا ليس ما سيحدث، هذا يحدث بالفعل، نحن نعيش في حالة مراقبة طوال اليوم". وتتصور العالمة صوفيا العالم في المستقبل بصورة أكثر رعبا، حيث الروبوتات في حجم البعوض يطير حول البشر لسرقة عينات من الحمض النووي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram