اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > بارزاني: سيدفع الإرهابيون ثمن جرائمهم غاليا

بارزاني: سيدفع الإرهابيون ثمن جرائمهم غاليا

نشر في: 4 فبراير, 2015: 09:01 م

دان رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني، قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على أيدي إرهابيي داعش.
وقال رئيس إقليم كردستان في برقية تعزية بعثها للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، "تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الطيار معاذ الكساسبة، الذي قتل عل

دان رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني، قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على أيدي إرهابيي داعش.

وقال رئيس إقليم كردستان في برقية تعزية بعثها للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، "تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الطيار معاذ الكساسبة، الذي قتل على أيدي إرهابيي داعش بمنتهى الوحشية، وفي الوقت الذي ندين بشدة هذه الجريمة البشعة للإرهابيين، فإننا نتقدم باسمنا وباسم شعب كردستان بالتعازي القلبية الحارة إلى جلالتكم والى الشعب الأردني وعائلة الشهيد داعين المولى القدير أن يلهمكم الصبر والسلوان".
وأضاف بارزاني "إن معاذ الكساسبة قد استشهدا بطلا، وان دمه وكافة الشهداء الأبطال الذين يضحون بحياتهم من أجل الدفاع عن القيم النبيلة والتعايش وأمن وأمان المواطنين ومحاربة أعداء الإنسانية، لن تذهب سدى وسيدفع الإرهابيون ثمن جرائمهم غاليا ومصيرهم الاندحار والفناء".
وفي السياق ذاته دانت حكومة إقليم كردستان، جريمة قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش". 
وقالت حكومة إقليم كردستان في بيان، ان الإرهابيين يجب ان يدفعوا ثمن هذه الجريمة الوحشية وجميع جرائمهم الوحشية الأخرى وان يتم اقتلاعهم من الجذور.
وأضاف البيان " من الواضح ان قتل الأسرى والرهائن هي جرائم ضد جميع القيم الدينية والانسانية والقوانين الدولية، لذلك فان جرائم هؤلاء الإرهابيين بعيدة تماما عن كل القيم الانسانية والدينية والحضارية وان خطرهم اصبح يهدد جميع الشعوب والدول في المنطقة بدون اي استثناء .
ان هذه الوحشية تؤكد مرة اخرى على واجب المجتمع الدولي والقوى المطالبة بالحرية والانسانية لتجفيف منابع ومصادر قوة وتمويل الإرهابيين وقطعها من اجل إقرار حياة هادئة مليئة بالسلام والاستقرار لشعوب العالم ومستقبل الانسانية، بشكل جماعي وعملي لسحق إرهابيي داعش.
وأعلنت السلطات الأردنية مساء الثلاثاء أنها اتخذت قرارا بإعدام العراقية ساجدة الريشاوي وأربعة آخرين بتهمة الإرهاب خلال الساعات القادمة.
ويأتي قرار الحكومة الأردنية على ما يبدو ردا على إعدام الطيار معاذ الكساسبة من قبل تنظيم داعش.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram