اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 8 فبراير, 2015: 04:31 ص

• أم تحرق طفلتها الرضيعة!
قامت امرأة شابة (22 عاماً)، والتي أخفت مسألة حملها عن أقاربها، بحرق طفلهتا حية مباشرةً بعد ولادتها بالقرب من منزلها في الولايات المتحدة. وفي التفاصيل، أنَّ والدة وشقيقة كامبرلي وحتى أصدقاؤها لم يعرفوا أنها كانت تخفي شي

• أم تحرق طفلتها الرضيعة!

قامت امرأة شابة (22 عاماً)، والتي أخفت مسألة حملها عن أقاربها، بحرق طفلهتا حية مباشرةً بعد ولادتها بالقرب من منزلها في الولايات المتحدة. وفي التفاصيل، أنَّ والدة وشقيقة كامبرلي وحتى أصدقاؤها لم يعرفوا أنها كانت تخفي شيئاً، ورغم ذلك قامت كامبرلي التي تعيش في بيمبرتون في ولاية نيو جيرسي الأميركية، بإنجاب ابنتها الصغيرة داخل حمام المنزل. وبعد دقائق توجهت نحو سيارتها وهي تحمل الطفلة حيث كان الحبل السري والمشيمة معلقين. وبعد القيادة لبضعة كيلومترات توقفت في منطقة مجاورة لتلك التي تقطن فيها، ووضعت الطفلة على الأرض ثمَّ قامت برش منتج قابل للاشتعال وأشعلت النار فيها.
وبعد لحظات، مرَّ أحد السكان المحليين بالقرب من المكان حيث وجد الوالدة الشابة التي أخبرته أنَّها تقوم بحرق بعض النفايات، وبعد اقترابه لاحظ جسد الطفلة، فأمسك بها قبل أن تتمكن من الهرب وطلب المساعدة. وصلت الشرطة إلى المكان حيث عثرت على الطفلة مغطاة بمناشف ورقية، وهي مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في أكثر من ثلثي جسمها، فتمَّ نقلها فوراً إلى المستشفى الذي توفيت فيه بعد ساعتين. وتمَّ إلقاء القبض على الوالدة كامبرلي التي تواجه حكماً قضائياً لارتكابها جريمة .

 

•طلبت من عشيقها ذبح ولديها

أوقفت سيدة مصرية، بعد ان اعترفت انها أقدمت وعشيقها على ذبح طفليها بعد أن شاهداهما في "أوضاع مخلة". شرحت نجاة (31 سنة) كيف تمت الجريمة، "في اليوم المشؤوم استيقظ (محمد) ابني (5 سنوات)، وشاهدنا في أوضاع مخلة، وقال لعشيقي: أنا هقول لأخويا أحمد الكبير، (نجل زوجي)، المقيم في المنزل المجاور لي إنك كنت موجود عند أمي بالليل، وفوجئت بعشيقي يأخذ سكينًا، ويذبحه، وعندما استيقظت ابنتي (8 سنوات) من النوم، فقلت له البنت هتفضحنا، فقام بذبحها وخرج من المنزل".
وأكدت "طلبت من عشيقي أن يتخلص من ابنتي، بعد أن استيقظت على صراخ ابني بعد ذبحه، خشية افتضاح أمري"، وأشارت الى أنها جلست من الساعة الثانية ليلًا حتى السابعة صباحًا بجوارهما عقب ذبحهما". في الصباح خرجت كعادتها وتوجهت الى متجرها، وتابعت قائلة " طلبت من إحدى جاراتي أن توقظ الأطفال، إلا أنهما لم يستيقظا معها، فصرخت إلى أن جاء أهالي القرية والجيران، وفتحت المنزل ليشاهد الجميع الجثتين، ليعتقدوا أن شخصًا قام بذبحهما .

 

•"عركة شيّاب"

أفضى خلاف بين زوجين طاعنين بالسن (85 و75 عاما) ويعانيان من أمراض مزمنة ولهما العديد من الأبناء والأحفاد إلى إقدام الزوج على ضرب زوجته بواسطة حجر فشج رأسها.
وبينت مصادر أمنية انه تم القبض على الزوج فيما أسعفت الزوجة في المستشفى وهي بحالة صحية سيئة . الحادثة وقعت أحداثها الدراماتيكية في محافظة الطفيلة.
وفي حال نجاة الزوجة من الإصابة فمن المرجح "ان يواجه الزوج تهمة الشروع بالقتل، أما إذا فارقت الحياة، فقد تسند له تهمة الضرب المفضي إلى الموت أو القتل القصد" بحسب المصدر الأردني .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram