اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 15 فبراير, 2015: 07:07 ص

• من أجل الزواج حققت جرائمها الشيطانية
قامت فتاة باقتراح فكرة شيطانية على حبيبها وزميلها في نفس الكلية لكي يستطيعا الهروب معاً والزواج بعيداً عن قيود الأسرتين وذلك من خلال وضع خطة لسرقة أسرتها، فقاما بالاتفاق على تنفيذ خطة تبدأ بقيامها بترك باب

• من أجل الزواج حققت جرائمها الشيطانية

قامت فتاة باقتراح فكرة شيطانية على حبيبها وزميلها في نفس الكلية لكي يستطيعا الهروب معاً والزواج بعيداً عن قيود الأسرتين وذلك من خلال وضع خطة لسرقة أسرتها، فقاما بالاتفاق على تنفيذ خطة تبدأ بقيامها بترك باب المنزل غير محكم الغلق وإعطاء زملائها الإشارة بالدخول حين ينام الجميع وعند دخولهم يقوم الشاب وزملاؤه بارتداء أقنعة مخفية للوجوه وتهديد جميع أفراد الأسرة بمن فيهم الفتاة وتقييدهم بالحبال ومن ثم يقومون بسرقة الحلي الذهبية والنزول مرة أخرى إلى الشارع حيث تنتظرهم سيارة أجرة قاموا باستئجارها .
وكان ضابط الشرطة قد تسلم بلاغاً من صاحب صيدلية بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين باقتحام شقته وتهديده وأسرته مستخدمين مسدساً وسكاكين ، وسرقة بعض الحلي الذهبية مع هواتف محمول وجهاز لاب توب وكاميرتين .
وعند التحقيق في القضية تم تحديد مرتكبي الواقعة كل من ابنة المشتكي طالبة جامعية و (محمد ) طالب واثنين آخرين عقب تقنين الإجراءات تم التحقيق مع المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاتفاق في ما بينهما حيث قامت الأولى بتسهيل دخول باقي المتهمين لشقة سكنها وأسرتها لتمكينهما من السرقة لوجود علاقة عاطفية بينها والمتهم الثاني ، وعقب ذلك قامت ببيع الحلي الذهبية لتتمكن من إجراءات الزواج .

 

• مراهقان دوّخا الشرطة الأميركيّة

اعتقلت الشرطة الأمريكية شابًا وصبيةً من ولاية كنتاكي بعد مطاردة استمرّت أسبوعين إثر ارتكابهما سلسلة من جرائم سرقة السيارات والأسلحة النارية. وقالت السلطات المحلية في الولاية إن المراهق دالتون هايز الذي يبلغ من العمر (18 عامًا) والصبيّة شايان فيليبس ذات الـ (13 عامًا)، تمّ القبض عليهما في بنما سيتي بيتش، في ولاية فلوريدا. وتحوم شبهات قوية حول أن الاثنين ارتكبا عدّة جرائم، من بينها سرقة ثلاث سيارات، كان في داخل اثنتين منها أسلحة نارية. وارتكبت السرقات في عدّة ولايات أمريكية، بحيث أصبح المراهقان موضوع عملية بحث ومطاردة امتدت من كنتاكي إلى جورجيا .
وقال مكتب عمدة مقاطعة غرايسون في ولاية كنتاكي في بيان أصدره بعد القبض عليهما، إن السلطات قبضت على المراهقين أثناء نومهما في سيارة بيك أب تويوتا كان قد قاما بسرقتها في جورجيا. وقال مكتب عمدة المقاطعة إنه قد تمّ تطويق السيارة من قبل العناصر المكلفة بإنفاذ القانون، وتمّ اقتياد كل من هايز وفيليبس إلى الحجز، دون أية مواجهات تذكر. وحاليًا يحاول المسؤولون القيام بتسليمهما إلى سلطات ولاية كنتاكي لمواجهة اتهامات جنائية متعددة .
وكانت السلطات قد وصفت المراهقين الهاربين خلال فترة وجودهما في حالة فرار، بأنهما " خطران على نحو متزايد". وقال عمدة المقاطعة : أنا أعلم أن دالتون، كان لديه تاريخ من الشرّ والسوء والتصرّفات الهوجاء، لقد كنت ضابط موارد المدرسة قبل أن انتخب عمدة، وكان من المعروف أن دالتون لديه قضايا تأديبية وتحدٍ بمواجهة السلطة حينما كان في المدرسة الثانوية. وأضاف لقد اتهم هايز مؤخرًا بالسطو علمًا أنه كان خارجًا على القانون بقضايا أخرى .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram