اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > طرق المثنى تُعلن إنجاز 95 % من طريق يربطها بـ"الطريق السريع"

طرق المثنى تُعلن إنجاز 95 % من طريق يربطها بـ"الطريق السريع"

نشر في: 11 مارس, 2015: 08:43 م

أعلنت دائرة طرق وجسور المثنى، أمس الاربعاء، وصول نسبة إنجاز طريق مسيعيدية الرابط مع المرور السريع ط/6 ، شمال غرب مدينة السماوة الى اكثر من 95% ، واكدت أن كلفة المشروع بلغت اكثر من ثلاثة مليارات دينار، فيما أشارت الى أن إنجاز الطريق يعد مرحلة عبور مهم

أعلنت دائرة طرق وجسور المثنى، أمس الاربعاء، وصول نسبة إنجاز طريق مسيعيدية الرابط مع المرور السريع ط/6 ، شمال غرب مدينة السماوة الى اكثر من 95% ، واكدت أن كلفة المشروع بلغت اكثر من ثلاثة مليارات دينار، فيما أشارت الى أن إنجاز الطريق يعد مرحلة عبور مهمة لتنفيذ مشاريع اخرى مستقبلا.

وقال مدير طرق وجسور المثنى كامل مجهول نينو في حديث الى (المدى برس) ، ان "مشاريع الخطة الاستثمارية في المثنى كانت لها الحصة الأكبر لإنشاء هذه الطرق بالاضافة الى الجسور المعبدة"، مبينا ان "طريق مسيعيدية الرابط مع المرور السريع ط/6 والذي جاء بكلفة وصلت الى اكثر من 3 مليارات دينار عراقي يعد واحدا من هذه المشاريع المهمة".
وأضاف نينو أن "العمل متواصل باستمرار لإنجاح الطريق وفق المواصفات المطلوبة بعد تعاون الحكومة المحلية" مبينا " ان نسبة الانجاز وصلت الى 95% وبواقع طولي يصل الى 16.75 كم".
من جانبه قال عضو مجلس محافظة المثنى فهد سيف في حديث الى (المدى برس) ، ان "طريق المسعيدية الرابط مع المرور السريع تم انجاز العمل في جميع فقراته بما فيها عملية الاكساء الاسفلتي ويجري العمل حاليا في فقرات امر الغيار التي اضيفت للمشروع"
يذكر ان طرق وجسور المثنى قد اكدت أن طريق المسعيدية الرابط مع المرور السريع يقع ضمن خطة المشاريع الاستثمارية لوزارة الاعمار والاسكان والمرصد لها المبلغ في وقت سابق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram