اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 16 مارس, 2015: 12:01 ص

•بعد 25 سنة قضاها فيه .. يقتل ليعود إلى السجن
أقدم متقاعد، كان قد أمضى حكماً بالسجن لمدة 25 عاماً بعد أن أدين بتهمة قتل زوجته، على ضرب حبيبته الجديدة حتى الموت وذلك بعد أسابيع فقط من إطلاق سراحه من السجن. وقد جاءت حيثيات جريمة القتل الجديدة حتى

•بعد 25 سنة قضاها فيه .. يقتل ليعود إلى السجن

أقدم متقاعد، كان قد أمضى حكماً بالسجن لمدة 25 عاماً بعد أن أدين بتهمة قتل زوجته، على ضرب حبيبته الجديدة حتى الموت وذلك بعد أسابيع فقط من إطلاق سراحه من السجن. وقد جاءت حيثيات جريمة القتل الجديدة حتى يتمكن العجوز من العودة إلى السجن من جديد والتمتع بـ"ثلاث وجبات في اليوم، وسرير دافئ"، على حد زعمه، ويبدو أن هذا حقاً ما كان يفتقده العجوز القاتل.
وقد أخبر العجوز الذي يدعى ستانيسلاف شمايلسكي، والذي يبلغ من العمر 64 عاماً، الشرطة البولندية بأنه كان يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة بعد إطلاق سراحه من السجن، حيث عاش فقط حوالي أسبوعين في غدانسك، وهي مدينة تقع على ساحل بحر البلطيق في بولندا.
وكما يبدو فإن الجاني قد أعدّ خطة للعودة إلى السجن بدأها بعد أن وقّع على الدخول على موقع وكالة للتعارف عن طريق الإنترنت، واتصل بهم وأعرب عن رغبته في التعرّف على فتاة، وبمجرد وصول أول فتاة حدّدت للذهاب للتعرّف عليها، والتي كانت عاملة مكتب تبلغ من العمر 25 عاماً، استخدم العجوز مطرقة حديدية في تنفيذ جريمته البشعة حيث ضرب تلك الفتاة البريئة حتى الموت.
وقال المتحدث باسم الشرطة إن السجين السابق اتصل بالسلطات البولندية المحلية وقال لهم إنه فقط أقدم على قتل شخص ما. وعندما وصل ضباط الشرطة وجدوا أن هناك امرأة ملقاة على أرضية المطبخ. وقالت الشرطة إن الجاني سرعان ما اعترف بتفاصيل جريمة القتل التي ارتكبها أمام الشرطة وأخبرهم بأنه كان يخطط لارتكاب الجريمة عن قصد.
وأضاف المتحدث باسم الشرطة البولندية وايسوكي أن الجاني قد عزا سبب قيامه بهذه الجريمة إلى أنه كان يريد أن يعود إلى السجن لأنه كان يواجه مشاكل عدة من بينها مشاكل مالية، كما قال بأن الحياة أسهل بكثير في السجن أكثر مما كان يعيشه في الخارج. ثم قامت الشرطة باقتياده إلى الحجز.
وعندما أُخبر القاتل العجوز بأنه من المرجّح أن يقضي بقية حياته في السجن قال ستانيسلاف شمايلسكي للضباط، إن هذا يناسبني حقا". ثم أضاف: "إن الحياة هنا، ويقصد الحياة بعيداً عن السجن، أكثر خطورة وتعقيداً وأكثر خطورة من أي شيء ترونه في السجن، وأنا آسف للفتاة التي قتلتها، ولكني أتطلع إلى ثلاث وجبات في اليوم، وسرير دافئ".

 

•القبض على نجّار يعمل طبيباً في السعودية

كشفت السلطات السعودية في الرياض عن أربعيني تونسي كان يعمل نجارا لدى شركة سعودية خاصة، إلا أنه انقطع عن العمل فيها بعد أسابيع قليلة واتجه لمزاولة مهنة الطب.
وذكرت مصادر صحفية سعودية أن محسن وهو تونسي يبلغ من العمر 48 سنة، دخل المملكة بعقد عمل مع شركة سعودية مختصة في النجارة إلا أنه بعد فترة وجيزة قام بفسخ عقده مع تلك الشركة ليمارس مهنة الطب في أحد المستشفيات السعودية الخاصة. قال محسن إنه قام بتزوير شهادة علمية ليعمل طبيبا في أحد المستشفيات الخاصة في المملكة وحسب الإحصائيات الأولية فإن أكثر من 2598 مريضا كانوا قد زاروه.
وألقت السلطات السعودية القبض على الطبيب الوهمي، و قد تبين أنه درس الطب في كلية الطب في تونس قبل أن ينقطع لظروف مادية عن الدراسة وقد عمل نجارا في تونس قبل أن يتحول إلى السعودية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram