اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

نشر في: 30 مارس, 2015: 12:01 ص

 يقتل بناته الثلاث ويلقي بالجثث في النهر
 
أقدم رجل على قتل بناته الثلاث المتزوجات، بواسطة بندقية نوع كلاشنكوف في مدينة البصرة - ناحية الدير ، بحسب ما أفاد به مصدر من الشرطة في المحافظة .
وقال المصدر إن مواطنا من أهالي ناحية الدير قام باستدر

 يقتل بناته الثلاث ويلقي بالجثث في النهر

 
أقدم رجل على قتل بناته الثلاث المتزوجات، بواسطة بندقية نوع كلاشنكوف في مدينة البصرة - ناحية الدير ، بحسب ما أفاد به مصدر من الشرطة في المحافظة .
وقال المصدر إن مواطنا من أهالي ناحية الدير قام باستدراج بناته الثلاث المتزوجات إلى منزله بحجة مرض والدتهن ليقوم بقتل اثنتين فيما أقدم على قتل ابنته الثالثة في اليوم التالي ، وألقى بجثثهن في النهر، مشيرا إلى إن القتيلات يسكنّ في مناطق مختلفة من المحافظة.
وأضاف المصدر أن المتهم سلم نفسه إلى مركز شرطة الدير واعترف بقيامه بعملية القتل غسلا للعار، فيما قامت فرق الأدلة الجنائية بإجراء كشف الدلالة اللازم .

 

عندما ضغط السكران على الزّناد بنيّة القتل!

 
في الاسبوع الماضي ، وفي مزرعة بالراشدية عندما كان ( أ ) مع عائلته لتناول طعام الغداء احتسى بعده بضعة أقداح من العرق، وما كان مزحة وقتذاك تحوّل إلى اعتداء مسلّح نجا منه ثلاثة أشخاص بأعجوبة.من باب المزاح عمد عمّ ( أ ) على تحريضه على قريبه ( و ) بسبب خلافات قديمة بينهما على قطعة أرض، فأخذ مسدسه وخرج مسرعاً، لحقوا به لكن الطلقة الناريّة التي استقرّت في كتف ( و ) كانت أسرع منهم، حاول عمّه نزع المسدس من يده فأصيب في بطنه، وأصيب عديله في رجله أيضاً، نقل الثلاثة إلى المستشفى للمعالجة، ودخل ( أ ) إلى سجن مركز شرطة الراشدية ثمّ خرج بعدما أسقطت الدعاوى بحقّه .
بعد تلك الحادثة تصالح ( أ ) مع أقاربه ولكن حياته تغيّرت وفق ما قاله لنا: ما زلت لا أصدّق أنني أطلقت النار على ثلاثة أشخاص، وأنه لولا تدخّل العناية الإلهيّة لتحوّلت اليوم قاتلاً، لا أعرف كيف أمكنني الضغط على الزناد وفي نيتي وضع حدّ لحياة إنسان، لم أشعر بفداحة ما ارتكبت إلّا بعد فوات الآوان .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram