اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > رئيس حكومة الإقليم في النجف لحضور مجلس عزاء بحر العلوم

رئيس حكومة الإقليم في النجف لحضور مجلس عزاء بحر العلوم

نشر في: 12 إبريل, 2015: 12:01 ص

وصل رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، امس السبت، إلى محافظة النجف لحضور مجلس عزاء رجل الدين محمد بحر العلوم الذي توفي، يوم الثلاثاء الماضي.
وقال مراسل، (المدى برس)، إن رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني وصل، عصر امس، إلى محافظة النجف

وصل رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، امس السبت، إلى محافظة النجف لحضور مجلس عزاء رجل الدين محمد بحر العلوم الذي توفي، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال مراسل، (المدى برس)، إن رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني وصل، عصر امس، إلى محافظة النجف"، مبينا أنه ،كان في استقباله بمطار النجف المحافظ عدنان الزرفي وعدد من المسؤولين في الحكومة المحلية.
وأضاف المراسل أن بارزاني سيحضر مجلس عزاء رجل الدين محمد بحر العلوم المقام في معهد العلمين للدراسات العليا، وسط النجف.
وكانت العشرات من الشخصيات السياسية والدينية والثقافية شاركوا، يوم الاربعاء، (8 نيسان 2015)، بمراسيم تشييع رجل الدين العلامة محمد بحر العلوم في محافظة النجف، وفيما بيّن نجله أن رحيل والده يعد خسارة كبيرة للعراق والوسط الديني، أكد نجل المرجع الديني بشير النجفي ان مؤلفات بحر العلوم كانت لها أثر واضح في المدارس الدينية النجفية، فيما أشاد سياسيون عراقيون بمواقف الفقيد منذ ايام المعارضة وحتى بعد عام 2003.
يشار إلى أن عائلة آل بحر العلوم قد أعلنت، يوم الثلاثاء، الـ07 من نيسان 2015 عن وفاة السيد محمد بحر العلوم عن عمر بلغ 88 عاماً بسبب اصابته بمرض عضال.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram