اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > صمّم غرفة نومك على الإنترنت!

صمّم غرفة نومك على الإنترنت!

نشر في: 19 مايو, 2015: 12:01 ص

تستطيع الآن تصميم غرفة نومك وحمامك من خلال برنامج "إيكيا" حيث يتم وضع تصور مسبق للديكور المثالي المفضل للمستخدم، من خلال استعمال المساحات الفعلية لغرف النوم والحمامات ، بما يمكنهم من ابتكار التصميم الخاص بهم. وقال جون كيرستين، مدير تنفيذي ايكيا مصر،

تستطيع الآن تصميم غرفة نومك وحمامك من خلال برنامج "إيكيا" حيث يتم وضع تصور مسبق للديكور المثالي المفضل للمستخدم، من خلال استعمال المساحات الفعلية لغرف النوم والحمامات ، بما يمكنهم من ابتكار التصميم الخاص بهم.
وقال جون كيرستين، مدير تنفيذي ايكيا مصر، الإمارات، قطر، وعُمان: "يعد برنامج تصميم غرف النوم والحمامات الإصدار الأحدث في هذه القائمة الشاملة ومنصة أخرى للتفاعل مع عملائنا، فضلاً عن دورها في تحفيز مخيّلتهم، وقد أصبح بمقدور ايكيا حالياً، مع هذا البرنامج، المساهمة على نطاق واسع في تشكيل التصاميم التي يحلمون بها".
وأظهرت الأبحاث التي أجريت حول الديكور، أن 9 من أصل 10 أشخاص لا يمكنهم تخيّل شكل تصميم ما، دون مشاهدة صورة بصرية توضح لهم ذلك. ويتميز برنامج التصميم بسهولة الاستعمال الأمر الذي يساعد المستخدمين على اختيار وتجربة منتجات ايكيا المختلفة، بدءاً من قطع الأثاث والإكسسوارات وانتهاءً بمنتجات الزينة والأقمشة وذلك ضمن المخطط الحقيقي لغرفهم.
وتهدف هذه العملية إلى إيجاد تصاميم متنوعة تتيح لهم اختيار الشكل المفضل لهم، بما يناسب وقتهم وكذلك وهم يجلسون بمنتهى الراحة على كنبة KLIPPAN .
كما يوفر البرنامج للمستخدمين خاصية حفظ قائمة المنتجات التي وقع اختيارهم عليها، من أجل تسهيل عملية شرائها من المحل.
علاوة على ذلك، تضمن برنامج تصميم غرف النوم والحمامات للعملاء الاختيار دائماً من قائمة المنتجات الأحدث المتوفرة في متاجرها ، حيث تقوم ايكيا كل ثلاثة أشهر بتجديد قائمة المنتجات المتواجدة عبر برنامج التصميم، بما يتيح للعملاء وسيلة رائعة تبقيهم على اطلاع دائم بأحدث المنتجات في المحل، وكذلك تجديد غرف نومهم عندما تطرح ايكيا تشكيلات جديدة من غرف النوم.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram