اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > مرور أربيل ترصد يومياً 1500 مخالفة وتدعو النازحين إلى تسجيل مركباتهم خلال يومين

مرور أربيل ترصد يومياً 1500 مخالفة وتدعو النازحين إلى تسجيل مركباتهم خلال يومين

نشر في: 21 مايو, 2015: 12:01 ص

كشفت مديرية مرور أربيل العامة، الأحد، عن 1500 مخالفة مرورية يتم رصدها يومياً عن طريق كاميرات المراقبة في اربيل، فيما دعت المديرية النازحين الذين تحمل مركباتهم لوحات "الفحص المؤقت" تسجيل مركباتهم خلال أسبوعين، أكدت فتح مركزين لاستقبال المعاملات وفحص ا

كشفت مديرية مرور أربيل العامة، الأحد، عن 1500 مخالفة مرورية يتم رصدها يومياً عن طريق كاميرات المراقبة في اربيل، فيما دعت المديرية النازحين الذين تحمل مركباتهم لوحات "الفحص المؤقت" تسجيل مركباتهم خلال أسبوعين، أكدت فتح مركزين لاستقبال المعاملات وفحص السيارات.

وقال الناطق الرسمي لمديرية مرور أربيل الرائد حسين فاضل خلال مؤتمر صحفي حضرته (المدى برس)، إن" عدد المخالفات المرورية بلغت في اربيل ٣٢٣.٧٥ مخالفة عدا المخالفات التي ترصدها كامرات المراقبة يصل العدد إلى ١٥٠٠ مخالفة لليوم الواحد "، مشيراً إلى، أن " عدد الكامرات التي قمنا بنصبها في الشوارع بشكل متنقل ٤٨ كاميرة".
وأضاف فاضل، أن "عدد الحوادث التي جرت في اربيل منذ أربعة أشهر ولحد الآن ٣٧٨ حادثاً"، مبيناً أن "عدد الوفيات ٧٤ شخصاً وعدد الجرحى نتيجة الحوادث المرورية بلغ ٣٢٠ " .
ودعا فاضل "النازحين من المحافظات التي تسيطر عليها (داعش) تسجيل مركباتهم التي تحمل لوحات (الفحص المؤقت) خلال الأسبوعين القادمين"، مؤكدا "فتح مركزين في أربيل لاستقبال المعاملات وفحص السيارات وذلك لتسريع إنجاز تسجيل المركبات".
وتابع فاضل، "اننا ننتظر التعليمات في ما يخص منح إجازات السوق للنازحين"، لافتا إلى "اننا قدمنا مقترحاَ للوزارة على أن تكون مدة الإجازة لا تقل عن السنة ".
يذكر أن مديرية مرور اربيل العامة قد سجلت خلال أيام عيد الأضحى الماضي أربعة آلاف مخالفة مرورية خلال أيام العيد، يشار إلى أن معدل الحوادث المرورية في أنحاء العراق في ارتفاع و أكدت تقارير عديدة حكومية وإعلامية ذلك.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram