اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > مسرح > منافسة قوية على جوائز توني المسرحية

منافسة قوية على جوائز توني المسرحية

نشر في: 9 يونيو, 2015: 12:01 ص

تستعد برودواي لليلة الكبيرة مساء الأحد القادم حين تعلن فيها جوائز توني 2015 وهي أكبر جوائز مسرحية اميركية وذلك بعد موسم قياسي تتنافس في نهايته مسرحية لاقت نجاحا جماهيريا مع اخرى موسيقية على الجائزة الكبرى.ويتشارك آلن كومينج وكريستين شينويث في تقديم ا

تستعد برودواي لليلة الكبيرة مساء الأحد القادم حين تعلن فيها جوائز توني 2015 وهي أكبر جوائز مسرحية اميركية وذلك بعد موسم قياسي تتنافس في نهايته مسرحية لاقت نجاحا جماهيريا مع اخرى موسيقية على الجائزة الكبرى.
ويتشارك آلن كومينج وكريستين شينويث في تقديم الحفل الذي يبث على الهواء مباشرة على شبكة تلفزيون (سي.بي.اس) من قاعة راديو سيتي للموسيقى.
وتحولت جائزة أفضل عمل موسيقي إلى سباق بين مسرحيتي (اميركي في باريس) و(بيت المرح).
وذكر موقع جولد ديربي دوت كوم الذي يتابع الحركة المسرحية ان (اميركي في باريس) حظيت بتقدم طفيف خلال استطلاع شمل 14 خبيرا مسرحيا بشأن حفل الجوائز.
وقال بول شيهان رئيس التحرير التنفيذي لموقع جولد ديربي إن "المسرحية الأكثر نجاحا جماهيريا ‘اميركي في باريس‘ في مواجهة ‘بيت المرح‘ التي لاقت استحسان النقاد."
ووصف المنتج ديبي بيسنو موسم 2014-2015 الذي سجل أكثر من 13.1 مليون مشاهد وحقق أكثر من 1.36 مليار دولار بانه "موسم ابداعي وقوي جدا."
وتبدو هيلين ميرين الحائزة على جائزتي الأوسكار وإيمي الأقرب للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن تأديتها لدور الملكة اليزابيث الثانية بمسرحية (الجمهور) متفوقة على كاري موليجان وإليزابيث موس.
وفي فئة أفضل ممثل بعمل موسيقي توقع معظم الخبراء ان تكون المنافسة قوية بين مايكل سيرفيرس وراقص الباليه روبرت فيرشايلد.
وفي فئة أفضل ممثلة بعمل موسيقي تنحصر المنافسة بين شينويث وكيلي اوهارا والمخضرمة شيتا ريفيرا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

مسرحية رائحة حرب.. كايوسية التضاد بين الحرب ورائحته
مسرح

مسرحية رائحة حرب.. كايوسية التضاد بين الحرب ورائحته

فاتن حسين ناجي بين المسرح الوطني العراقي ومهرجان الهيئة العربية للمسرح في تونس ومسرح القاهرة التجريبي يجوب معاً مثال غازي مؤلفاً وعماد محمد مخرجاً ليقدموا صورة للحروب وماتضمره من تضادات وكايوسية تخلق أنساق الفوضوية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram