اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قرارات المحاكم

من أغرب قرارات المحاكم

نشر في: 27 يوليو, 2015: 12:01 ص

• محكمة أميركية تمنح 1.6 مليون دولار لطاهية لتشفى من ميولها الجنسية
أيدت محكمة الاستئناف في نيويورك حكماً صادراً عن محكــــــمة أدنى منـــح طاهية مثلية جنسياً 1.6 مليون دولار بعد أن أجبرتها مديـــــرتها على المشاركة في صلوات أسبوعية لتخليصها من

• محكمة أميركية تمنح 1.6 مليون دولار لطاهية لتشفى من ميولها الجنسية

أيدت محكمة الاستئناف في نيويورك حكماً صادراً عن محكــــــمة أدنى منـــح طاهية مثلية جنسياً 1.6 مليون دولار بعد أن أجبرتها مديـــــرتها على المشاركة في صلوات أسبوعية لتخليصها من ميولها الجنسية.
ورفعت الطاهية ميريلا سلامي دعوى قضائية ضد مديرتها غلوريا تريبيكاميس بعد أن اتهمتها مع صاحب الشركة إدوارد غلوبكار بانتهاك قانون حقوق الإنسان في نيويورك إثر إجبارهما لها على حضور جلسات صلاة تحذر من أن ‘المثليين’ مصيرهم ‘الجحيم’. ومنحت المحكمة سلامي تعويضاً بقيمة 400 ألف دولار بالإضافة إلى فرض تعويضات عقابية على المتهمين بقيمة 1.2 مليون دولار .

 

•قاضية أميركية تحبس ثلاثة صبية رفضوا تناول الغداء مع أبيهم

ذكرت وسائل الإعلام في ديترويت إن ثلاثة إخوة في ميتشيجن قضوا الأسبوعين الماضيين في مركز احتجاز للقصر بعد أن أمرت قاضية بحبسهم فترة الصيف لتحديهم قرار محكمة بتناول وجبة الغداء مع أبيهم.
وذكرت الصحف ان الصبية الثلاثة الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما و10 أعوام و9 أعوام أودعوا سجنا للقصر عقابا على عدم الامتثال لأمر أصدرته ليزا جروسيكا قاضية محكمة الأسرة في اوكلاند كاونتي بإقامة «علاقة صحية» مع أبيهم.
ووفقا للتقارير فإن والد ووالدة الصبية منفصلان ويتنازعان بشأنهم منذ أكثر من خمس سنوات من أجل قضاء الوقت والزيارات. ويعيش الأطفال مع أمهم في بلومفيلد هيلز إحدى ضواحي ديترويت، بينما يعيش أبوهم في منطقة اخرى .واكتسبت القضية اهتماما محليا بعد أن أوفت القاضية جورسيكا بوعودها السابقة بإرسال الصبية إلى منشأة احتجاز للأطفال إذا واصلوا تحدي أوامرها بالتحدث مع أبيهم .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram