اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > تعليم كردستان تعلن صرف نحو نصف مليون يورو لطلبة الدراسات العليا في فرنسا

تعليم كردستان تعلن صرف نحو نصف مليون يورو لطلبة الدراسات العليا في فرنسا

نشر في: 11 أغسطس, 2015: 12:01 ص

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان، يوم أمس الاثنين، عن موافقتها على صرف اكثر من 458 ألف يورو لطلبة الدراسات العليا في فرنسا.
وقالت مديرة دائرة العلاقات والبعثات الدراسية في وزارة التعليم العالي في اقليم كردستان، جوان جلال شري

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان، يوم أمس الاثنين، عن موافقتها على صرف اكثر من 458 ألف يورو لطلبة الدراسات العليا في فرنسا.

وقالت مديرة دائرة العلاقات والبعثات الدراسية في وزارة التعليم العالي في اقليم كردستان، جوان جلال شريف، في بيان تلقت (المدى برس) نسخة منه، إن "وزارة التعليم العالي وبعد جهود حثيثة تمكنت اليوم الاثنين، من تحويل مبلغ (458.141) ألف يورو على الحساب البنكي لمنظمة (كامبس- فرانس)، لمنحها لطلبة الدراسات العليا في فرنسا".
وأضافت شريف أن "التسهيلات التي قدمتها الوزارة توفر على الطلبة مراجعة الوزارة"، مشيرة الى انها "هيأت المبالغ والمخصصات لطلبة الدراسات العليا ممن يدرسون في فرنسا عبر برنامج تمكين القدرات عبر المنظمة للحصول على الاموال بطريقة أسهل".
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إقليم كردستان، وقعت اتفاقية مع منظمة (كامبس- فرانس)، لتسهيل كافة الإجراءات للطلبة الذين يدرسون وفقاً لبرنامج تمكين القدرات في فرنسا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram