اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > شرطة أربيل تكشف هوية قتلة مسؤول أمني كبير وتؤكد: زوجته وولداه وشخص آخر

شرطة أربيل تكشف هوية قتلة مسؤول أمني كبير وتؤكد: زوجته وولداه وشخص آخر

نشر في: 17 أغسطس, 2015: 12:01 ص

كشفت مديرية شرطة اربيل، يوم أمس الاحد، عن هوية قتلة لواء الشرطة جمال سيساويي، وفيما بينت أن زوجته وولديه وشخصاً آخر مسؤولون عن اغتياله، نفت وفاته بحادث سير.
وقال مدير شرطة اربيل اللواء عبد الخالق طلعت خلال مؤتمر صحافي عقده ، يوم أمس ، وحضرته( المدى

كشفت مديرية شرطة اربيل، يوم أمس الاحد، عن هوية قتلة لواء الشرطة جمال سيساويي، وفيما بينت أن زوجته وولديه وشخصاً آخر مسؤولون عن اغتياله، نفت وفاته بحادث سير.

وقال مدير شرطة اربيل اللواء عبد الخالق طلعت خلال مؤتمر صحافي عقده ، يوم أمس ، وحضرته( المدى برس)، انه "في الـ 31 من شهر تموز الماضي تم الاعلان عن مقتل اللواء جمال احمد سيساويي في حادث سير مجهول، الا انه وبسبب وجود شكوك بشأن الحادثة بدأت الشرطة بتحقيقاتها الدقيقة بشأنها".
وأضاف طلعت انه "وبعد جمع المعلومات والمتابعة لمدة يومين تبين للشرطة ان زوجة الضحية وولديه وبالتعاون مع شخص آخر هم من قتل اللواء جمال"، نافياً ان "يكون اللواء جمال قد توفي في حادث سير".
وأوضح طلعت ان "مشكلة حصلت بين الضحية وزوجته فقامت الاخيرة بضربه بآلة على رأسه تسببت باصابته بنزيف في الدماغ ومات على اثرها"، مؤكداً انه "من اجل ان يقوم الجناة بالتغطية على جريمتهم رموا جثة الضحية على قارعة الطريق لتظهر الوفاة وكأنها حصلت بسبب حادث مروري".
وتابع طلعت ان "المتهمين محتجزون بموجب المادة 406 من قانون العقوبات وسيتم ترحيلهم للمحاكمة في اقرب وقت".
يذكر أن محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان تعد من المحافظات الآمنة عن غيرها من المحافظات العراقية الأخرى لكنها تشهد حوادث جنائية بين فترة وأخرى.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram