اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > الاتحاد الأوروبي يعين باتريك جايسن مسؤولا لمكتبه التنسيقي في كردستان

الاتحاد الأوروبي يعين باتريك جايسن مسؤولا لمكتبه التنسيقي في كردستان

نشر في: 25 أغسطس, 2015: 12:01 ص

قالت دائرة العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان العراق يوم أمس الاثنين ان الاتحاد الاوروبي عين بارتريك جايسن مسؤولا لمكتبه التنسيقي في الاقليم.
وافاد بيان للدائرة حصلت عليه (المدى) ، بان فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم استقبل

قالت دائرة العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان العراق يوم أمس الاثنين ان الاتحاد الاوروبي عين بارتريك جايسن مسؤولا لمكتبه التنسيقي في الاقليم.

وافاد بيان للدائرة حصلت عليه (المدى) ، بان فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم استقبل في العاصمة اربيل، يانا هيباشكوفا سفيرة الإتحاد الأوربي لدى العراق وباتريك جايسن المسؤول الجديد لمكتب تنسيقية الإتحاد الأوربي، بمناسبة تسنمه مهام عمله الجديد.
وكشفت سفيرة الإتحاد الأوربي لدى العراق أهداف الزيارة إلى إقليم كردستان، وأوضحت أنها تأتي بهدف الوداع بمناسبة الإنتهاء من مهام عملها كسفيرة للإتحاد الأوربي لدى العراق وتعريف باتريك جايسن كمسؤول جديد لمكتب تنسيقية الإتحاد الأوربي في إقليم كردستان.
من جانبه ، أشاد مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم بجهود سفيرة الإتحاد الأوربي لدى العراق خلال فترة عملها كما أثنى على جهودها ومحاولاتها، حيث التي لعبت دوراً مهماً في إتخاذ قرار إفتتاح مكتب تنسيقية الإتحاد الأوربي في كردستان.
كما هنا فلاح مصطفى باتريك جايسن بمناسبة تسنمه مهام عمله كمسؤول لمكتب تنسيق بعثة الإتحاد الأوربي في كردستان، وأبدى إستعداد دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون والتنسيق من أجل إنجاح مهام المكتب المذكور في إقليم كردستان.
وأعربت سفيرة الإتحاد الأوربي لدى العراق عن شكرها وتقديرها لحكومة إقليم كردستان ودائرة العلاقات الخارجية لتعاونهما في إنجاح مهام الإتحاد الأوربي في الإقليم وتعاونهما في إفتتاح مكتب تنسيقية الإتحاد الأوربي في إقليم كردستان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram